المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / إدانة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على المسجد الأقصى


عبدالله بن نويمي
06-28-2012, 12:21 PM
واس أدان المؤتمر الإسلامي العام لبيت المقدس الذي يتخذ من مدينة عمان مقرا له اقتحام المتطرفين اليهود للمسجد الأقصى بحماية...


عمان 8 شعبان 1433هـ الموافق 28 يونيو 2012م واس
أدان المؤتمر الإسلامي العام لبيت المقدس الذي يتخذ من مدينة عمان مقرا له اقتحام المتطرفين اليهود للمسجد الأقصى بحماية جنود سلطات الاحتلال الإسرائيلية أمس الأول.
وجاء في بيان صحفي نشر في عمان اليوم أن المؤتمر يتابع تسارع الأحداث والاعتداءات الصهيونية الإسرائيلية المستمرة على المسجد الأقصى المبارك وما حوله، مؤكدا أن هذه الاعتداءات والممارسات التعسفية التي حذر منها مرارا وتكرارا تهدف إلى تهويد مدينة القدس بالكامل وطرد المقدسيين منها انتظارا لفرصة مناسبة لهدم مباني المسجد الأقصى بما في ذلك المسجد القبلي وقبة الصخرة المشرفة والمصلى المرواني.
كما أدان المؤتمر بشدة الجرائم والغارات الجوية والعمليات العسكرية الإسرائيلية الصهيونية التي استهدفت المواطنين وأوقعت عددا من الشهداء والجرحى.
وشدد المؤتمر على أن السماح لليهود بالصلاة في باحات المسجد الأقصى وفرض وضع جديد يسعى الاحتلال الإسرائيلي من خلاله لترسيخ سيطرته واستعماره للأرض والسكان يتطلب موقفا عربيا إسلاميا مسيحيا وعالميا حازما لمواجهة هذه الاعتداءات الصارخة والخطيرة.
وأشار البيان إلى استنكار الأمانة العامة للمؤتمر الإسلامي العام لما يجري على الساحة الفلسطينية بخاصة في غزة من جرائم قتل وظلم وتهويد واعتداءات على الأرض والبشر والحجر.
// انتهى //
12:00 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1011648) http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1011648