المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وصول الدفعة الثانية من المساعدات العينية لطاجكستان


عبدالله بن نويمي
07-21-2012, 01:26 AM
دوشنبيه 01 رمضان 1433 هـ الموافق 20 يوليو 2012 م واس إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم مساعدات عينية...


دوشنبيه 01 رمضان 1433 هـ الموافق 20 يوليو 2012 م واس

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم مساعدات عينية إلى جمهورية طاجكستان تقدر بنحو 200 طن من المواد الغذائية , وصلت اليوم الدفعة الثانية من المساعدات إلى مطار دوشنبيه الدولي في طاجكستان.
وكان في استقبال المساعدات مندوب وزارة الخارجية الطاجكية بهروز رحيموف و سفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان بندر محمد جميل, و أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان وممثلو وزارة المالية .
وتقدم مندوب وزارة الخارجية الطاجكية باسم الحكومة والشعب الطاجيكي بجزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين للمساعدات التي أمر بها - حفظه الله - لطاجكستان, مشيرا إلى أن هذه المساعدات تأتي للسنة الثانية على التوالي.
من جهته نوه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عدالعزيز آل سعود - حفظه الله -بتقديم المساعدات للشعب الطاجيكي, الذي يمثل تلمسه لاحتياجات المحتاجين في كل مكان .
وأوضح مندوب وزارة المالية إبراهيم بن سليمان الدريويش من جانبه أن المساعدات عبارة عن مواد غذائية متنوعة سوف توزع على الشعب الطاجيكي بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان, مشيرا إلى أنه وصلت طائرتا شحن بحمولة 200 طن للتخفيف من معاناة الشعب الطاجيكي.
// انتهى //
00:48 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1016964)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1016964