المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير تبوك يرأس اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة


عبدالله بن نويمي
07-24-2012, 05:23 PM
واس رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية...


تبوك 05 رمضان 1433هـ الموافق 24 يوليو 2012م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اليوم الاجتماع الرابع للمجلس التنسيقي في عامه الرابع .
وهنأ سموه الجميع في بداية الاجتماع بشهر رمضان المبارك , وقال " إن ديدن هذه البلاد وأهلها حب الخير والسعي إلى عمل الخير والجمعيات الخيرية المنتشرة في المملكة تعمل على القيام بدورها الخيري والإنساني تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - " .
وطالب سموه الجمعيات الخيرية بالوصول للمحتاجين في مواقعهم وتقديم جميع الخدمات المتاحة لهمن, داعيا الجمعيات على حث الجميع للتبرع في الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا.
وأوضح أمين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية عضو المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة الدكتور عبدالله بن أحمد بدوي الشريف من جانبه , أن الاجتماع أكد على أهمية تعاون الجهات الخيرية مع معاهد المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني لتأهيل وتدريب أبناء المستفيدين والتنسيق مع الشركات والمؤسسات الموجودة بالمنطقة لمنح وظائف مناسبة لهم .
وبين أن المجلس التنسيقي ناقش آلية استقبال زكاة الفطر وتوزيعها على المحتاجين في وقتها.
// انتهى //
17:08 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1017802)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1017802