المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن مشروع " خير مكة " / إضافة أولى


عبدالله بن نويمي
08-01-2012, 03:59 AM
ومضى سمو أمير منطقة مكة يقول " إن هذه المشاريع دليل على تحضر الفكر الإسلامي في الأوقاف والزكوات، وكما هو مذكور في الأدبيات الإسلامية لو توجهنا إلى الأوقاف والزكوات...



ومضى سمو أمير منطقة مكة يقول " إن هذه المشاريع دليل على تحضر الفكر الإسلامي في الأوقاف والزكوات، وكما هو مذكور في الأدبيات الإسلامية لو توجهنا إلى الأوقاف والزكوات لما بقي في العالم الإسلامي فقير أو محتاج ، مؤكدا أن المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز تحث لمثل هذه المبادرات الناهضة والمشاريع الشجاعة.
وتبلغ التكلفة التقديرية للمرحلة الأولى 35 مليون ريال موزعة على أسهم قيمة كل واحد ألف ريال، وتتاح المساهمة بأكثر من عشرة أسهم وثيقة مساهمة في المشروع موقعة من رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة الوقف صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، كما أن الإسهام في المشروع يمنح الجمعية حق إدارة الاستثمار، على أن تخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وتوثيق أسماء المساهمين بأكثر من مائة سهم في لوحة شرف دائمةضمن مكونات المشروع.
وتبلغ التكلفة التقديرية للمرحلة الأولى للمشروع (خير مكة) حوالي (35) مليون ريال موزعة على أسهم قيمة كل سهم(1,000) ريال ، وتتاح المساهمة للإفراد والشركات والمؤسسات للاكتتاب في المشروع بدون حد أقصى لعدد الأسهم ، ويمنح المساهم أكثر من عشرة أسهم وثيقة مساهمة في مشروع (خير مكة) موقعة من رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان ومعالي الشيخ/ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ رئيس لجنة الوقف .
كما أن الإسهام في المشروع يمنح الجمعية حق إدارة الاستثمار على أن تخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية، وتوثيق أسماء المساهمين بأكثر من (100) سهم في لوحة شرف دائمة ضمن مكونات المشروع .
// يتبع // 03:24 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1019498)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1019498