المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / تنويه : إعادة مصححه لخبرنا رقم (( 106 )) .. برجاء اعتمادها .. وشكـــراَ .


عبدالله بن نويمي
08-04-2012, 01:52 AM
خ د / سياسي / مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة : عملية التصويت لصالح مشروع القرار الذي تقدمت به المجموعة العربية يعد انعكاساً لإرادة المجتمع الدولي الأمم...


خ د / سياسي / مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة : عملية التصويت لصالح مشروع القرار الذي تقدمت به المجموعة العربية يعد انعكاساً لإرادة المجتمع الدولي
الأمم المتحدة 15 رمضان 1433 هـ الموافق 03 اغسطس 2012 م واس
أكد معالي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله المعلمي أن عملية التصويت لصالح مشروع القرار الذي تقدمت به المجموعة العربية اليوم من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة للتنديد بالحكومة السورية لحملتها العنيفة على مدى الأشهر ال 17 الماضية كان نصرا للشعب السوري .
وقال السفير المعلمي للصحفيين بعد التصويت بمقر الأمم المتحدة في نيويورك : اليوم هو انتصار للشعب السوري ويعد انعكاساً لإرادة المجتمع الدولي بالاستجابة بصوت واحد" "لقد رأينا النتيجة التي تدل على توافق واسع داخل المجتمع الدولي وأيضاً توافق في الآراء لا يدعم الشلل الذي أصاب مجلس الأمن.
وأضاف : أن توافق الاراء يؤكد أن المجتمع الدولي لا يمكن أن يكون غافلا عن معاناة الشعب السوري وهو إجماع يتطلب العمل، والتي تتطلب التحرك نحو العملية السياسية التي تهيئ الظروف الملائمة لتلبية طموحات الشعب السوري ، معرباً عن شكره للدول الأعضاء الذين صوتوا لصالح القرار .
// انتهى //
00:35 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1020091)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1020091