المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو وزير الداخلية يستقبل مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين


عبدالله بن نويمي
08-06-2012, 03:08 AM
جدة 18 رمضان 1433 هـ الموافق 06 اغسطس 2012 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بجدة مساء اليوم مدير مكتب المفوضية السامية...


جدة 18 رمضان 1433 هـ الموافق 06 اغسطس 2012 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بجدة مساء اليوم مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي عمران رضا.
وقدم مدير المكتب لسمو وزير الداخلية شرحاً شاملاً عن أوضاع اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان وتركيا واحتياجاتها من الأغذية ومياه الشرب والمواد الإغاثية والتجهيزات اللازمة للمخيمات التي تؤويهم ، متطلعاً إلى أن تسهم الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري في تحمل بعض أعباء تكاليف مخيمات اللاجئين السوريين في إطار التعاون المشترك القائم بين اللجان الاغاثية السعودية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين الذي تم من خلاله مساهمة اللجان الاغاثية السعودية في عدد من برامج المفوضية لرعاية اللاجئين في أندونيسيا وسيرلانكا ولبنان والصومال.
وأكد سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - على تقديم كافة العون والمساعدة للأشقاء من أبناء الشعب السوري والتعاون الكامل في سبيل ذلك مع الجهات المعنية ومنها المنظمات الدولية بهدف إيصال هذه المساعدات بصفة عاجلة ومباشرة لمستحقيها بأمل تخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم الانسانيةالضرورية.
وفي ختام اللقاء قدم مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي شكره وتقديره لسمو الأمير أحمد بن عبد العزيز على إتاحة هذا اللقاء ، مثمنا جهود المملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودعمها وتعاونها مع المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة لمساعدة المحتاجين والمنكوبين في مختلف أنحاء العالم.
حضر اللقاء معالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي ،ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود.
// انتهى //
02:52 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1020546)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1020546