المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / المنتدى الرمضاني الثاني عشر للقرآن الكريم وعلومه بتبوك يختتم فعالياته


عبدالله بن نويمي
08-08-2012, 03:01 AM
واس اختتمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك مساء اليوم فعاليات المنتدى الرمضاني الثاني عشر للقرآن الكريم...


تبوك 19 رمضان 1433هـ الموافق 07 أغسطس 2012م واس
اختتمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك مساء اليوم فعاليات المنتدى الرمضاني الثاني عشر للقرآن الكريم وعلومه بتبوك في جامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز ( الدعوة ) بحضور مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة تبوك الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المبارك.
وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقى المشرف العام على المنتدى صالح بن محمد السهيمي كلمة بين فيها أن عدد الطلبة الذين التحقوا بالمنتدى هو 823 طالباً وطالبة موزعين على 43 حلقة تنوعت بين الحفظ والمراجعة وتحسين التلاوة والتجويد .
واستمع الحضور إلى نماذج من التلاوات قدمها عدد من الطلاب الملتحقين بالمنتدى .
بعد ذلك قدمت اللجنة الإعلامية عرضا مرئياً لفعاليات المنتدى وما احتواه من نشاطات.
إثر ذلك ألقيت كلمة الداعمين للمنتدى ألقاها نيابة عنهم مدير مؤسسة الراجحي الخيرية بتبوك عبدالعزيز الشمري أشاد فيها باستمرار إقامة هذا المنتدى الذي يعنى بكتاب الله وحفظته خاصة في هذه الأيام المباركة ، مشيراً إلى إن هذا الدعم يأتي من الحرص على استمرار هذه الملتقيات التي ينتفع بها أبناء المجتمع .
ثم شاهد الحضور فقرة بعنوان " ساعة وساعة " اشتملت على مسابقات ومشاركات من الحضور ، كما تم توزيع جوائز المسابقات التي طرح خلال إقامة المنتدى الرمضاني .
وفي ختام الحفل كرم الشيخ عبدالله المبارك حفظة كتاب الله والأوائل والمعلمين والقائمين على المنتدى.
// انتهى //
01:51 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1021080)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1021080