المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية


عبدالله بن نويمي
08-09-2012, 02:17 PM
غزة 21 رمضان 1433 هـ الموافق 09 اغسطس 2012 م واس تناولت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم العديد من الأحداث والتطورات الفلسطينية وكذلك المستجدات على الساحات العربية...


غزة 21 رمضان 1433 هـ الموافق 09 اغسطس 2012 م واس
تناولت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم العديد من الأحداث والتطورات الفلسطينية وكذلك المستجدات على الساحات العربية والإقليمية والدولية.
ففي الشأن الفلسطيني سلطت الصحف الأضواء على رفض جهات فلسطينية عديدة، وعلى رأسها السلطة الوطنية الفلسطينية بحدة التصريحات التي ادعى فيها وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان أن السلام لن يتحقق ما دام الرئيس محمود عباس في السلطة.
وأبرزت إعلان معهد الفيزياء الشعاعية في المركز الاستشفائي الجامعي في لوزان بسويسرا، أنه يدرس طلبًا تقدمت به السلطة الفلسطينية للتحقيق في وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات.
عربيًا, تناولت ما شهده حي صلاح الدين في مدينة حلب أمس من معارك وصفت بأنها "الأعنف" منذ ثلاثة أسابيع بين الجيشين النظامي والحر و هجمات وهجمات مضادة بين الطرفين للسيطرة على الحي.
وفي مصر تطرقت الصحف الفلسطينية إلى قرار الرئيس المصري محمد مرسي إحالة رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء مراد موافي للتقاعد، كما قرر تعيين رئيس جديد للحرس الجمهوري وقائد جديد للشرطة العسكرية وإقالة محافظ شمال سيناء.
// انتهى //
13:48 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1021407)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1021407