المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمانة الرياض تضع اللمسات النهائية لإطلاق برنامج الاحتفال بعيد الفطر


عبدالله بن نويمي
08-09-2012, 02:17 PM
الرياض 21 رمضان 1433 هـ الموافق 09 اغسطس 2012 م واس ناقشت اللجنة التنفيذية لاحتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك جميع الترتيبات والاستعدادات لإطلاق برنامج...


الرياض 21 رمضان 1433 هـ الموافق 09 اغسطس 2012 م واس
ناقشت اللجنة التنفيذية لاحتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك جميع الترتيبات والاستعدادات لإطلاق برنامج احتفالات العيد , الذي تم اعتماده مؤخراً من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض .
ورأس الاجتماع الذي عُقد أمس معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل ، حيث وضع الاجتماع اللمسات النهائية لانطلاق برنامج احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك , التي تقام في (40) موقعاً تغطي جميع أحياء العاصمة الرياض .
واستعرض الاجتماع تقارير اللجان المختصة في تجهيز مواقع الاحتفالات والإشراف على المناشط والفعاليات المصاحبة ، والتأكيد على تهيئة تلك المواقع وتجهيزها بكامل الاحتياجات والخدمات الأساسية لتوفير بيئة مناسبة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، وتسهيل مهمة الوسائل الإعلامية المرئية والمقروءة والمسموعة لمتابعة الفعاليات ، وإطلاع سكان العاصمة وزوارها على التفاصيل المتعلقة بأوقات إقامة تلك الاحتفالات وما تتضمنه من نشاطات وفعاليات متنوعة تلائم مختلف شرائح المجتمع من الشباب والأطفال والنساء والعائلات .
وتطرق الاجتماع إلى آليات التنسيق مع جميع الجهات المعنية لتوفير الخدمات في مواقع إقامة الفعاليات والطرق المؤدية إليها ، والتأكد من الاستعدادات النهائية وآخر الترتيبات للمواقع التي ستحتضن تلك الاحتفالات .
وأكد معالي أمين منطقة الرياض خلال الاجتماع أهمية أن تلبي الاحتفالات هذا العام احتياجات ورغبات سكان مدينة الرياض وزوارها ، وتسخير جميع الإمكانات التي من شأنها الارتقاء بالاحتفالات لتتناسب مع أهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة ، وإتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن مواهبهم وقدراتهم وتلبية احتياجاتهم الترفيهية ، إضافة إلى الاستفادة من فعاليات " عيد الرياض " في تنمية السياحة الداخلية ، وتنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة ، وتوفير فرص العمل المؤقتة للشباب والشابات الذي يسهمون بشكل فاعل في تنفيذ هذه الفعاليات والإشراف عليها ومتابعة تنظيمها .
// انتهى //
13:29 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1021403)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1021403