المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / وزير الخارجية التونسية : قمة التضامن الإسلامي دعوة لتوحيد كلمة المسلمين


عبدالله بن نويمي
08-14-2012, 03:37 AM
جدة 25 رمضان 1433 هـ الموافق 13 اغسطس 2012 م واس نوه معالي وزير الخارجية بجمهورية تونس الدكتور رفيق عبدالسلام بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز...


جدة 25 رمضان 1433 هـ الموافق 13 اغسطس 2012 م واس
نوه معالي وزير الخارجية بجمهورية تونس الدكتور رفيق عبدالسلام بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بعقد قمة للتضامن الإسلامي ،مؤكداً أنها جاءت في وقت مناسب وفي أشرف مكان تزامناً مع العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : " إن الدعوة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين تأتي بغية النظر في التحديات والمخاطر التي تمر بها الأمة الإسلامية ، وسعياً لتوحيد المسلمين على كلمة الحق والنظر في القضايا التي تشغل المسلمين اليوم ومنها ما يتعرض له الشعب السوري من اضطهاد واعتداء" .
وأضاف : هناك اتفاق على مؤازرة الشعب السوري والوقوف إلى جانبه ، ونحن متفقون على تجميد عضوية سوريا حتى يستعيد هذا البلد توازنه ،معبراً عن أمله أن يتجاوز الأشقاء في سوريا هذه المحنة".
وأكد وقوف الجميع إلى جانب الشعب الفلسطيني واستعادة أرضه ورفض الاستيطان وتهويد القدس وتغيير معالمها ،إلى جانب الوقوف مع المسلمين في ميانمار سواء كان بالجهد أو المساندة السياسية .
// انتهى //
01:11 ت م NNNN
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1022408)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1022408