المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماعي / ندوة الشباب الإسلامي بالطائف تنظم برنامجاً اجتماعياً خلال عيد الفطر المبارك


عبدالله بن نويمي
08-15-2012, 03:17 PM
الطائف 27 رمضان 1433 هـ الموافق 15 اغسطس 2012 م واس تنظم اللجنة الطبية بمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة الطائف وللعام الثامن عشر على التوالي برنامجا اجتماعيا...


الطائف 27 رمضان 1433 هـ الموافق 15 اغسطس 2012 م واس
تنظم اللجنة الطبية بمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة الطائف وللعام الثامن عشر على التوالي برنامجا اجتماعيا وإنسانيا خلال أيام عيد الفطر المبارك تحت شعار ( أحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على قلب مسلم ) .
ويشتمل البرنامج على زيارات ميدانية للمرضى يقوم بها أعضاء اللجنة الطبية بالمكتب والقسم الطلابي باللجنة في جميع مستشفيات المحافظة وتقديم هدية رمزية لكل مريض مع قطع الحلوى وبطاقة المعايدة مما سيكون له أطيب الأثر في نفوس المرضى وذويهم والمرافقين معهم والتخفيف من ألآمهم .
وتهدف الندوة من هذا البرنامج إلى أن يكون لمسة حانية للمرضى والوقوف بجانبهم ومواساة لهم في مرضهم وتهنئتهم بالعيد السعيد والدعاء لهم بالشفاء العاجل.
ويشمل البرنامج زيارة 17 جهة ما بين مستشفيات ودور اجتماعية وجمعيات أيتام يتم خلالها المعايدة على النزلاء والمرضى في جميع الأقسام بما فيها قسم الطوارئ والعناية المركزة ،كما يتضمن البرنامج المعايدة على طاقم العاملين في المستشفيات من أطباء وممرضين وممرضات إضافة إلى المرافقين والزوار.
يذكر أن هذا البرنامج الذي يشارك فيه أكثر من عشرين طالباً من طلاب اللجنة الطبية بالندوة بالإضافة إلى عدد من أعضاء الفرق الشبابية التطوعية بمكتب الندوة ومنسوبي المكتب من موظفين يأتي ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة الداخلية للجنة الطبية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي التي تسعى إلى تنفيذها كل عام داخل محافظة الطائف.
// انتهى //
14:13 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1022769)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1022769