المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / مشايخ جازان يشيدون بمضامين كلمة خادم الحرمين الحرمين ونتائج مؤتمر قمة التضامن الإسلامي


عبدالله بن نويمي
08-17-2012, 09:28 PM
جازان 29 رمضان 1433 هـ الموافق 17 أغسطس 2012 م واس أشاد عدد من مشايخ منطقة جازان بالنتائج والقرارات التي خرج بها مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي عقد في مكة المكرمة بدعوة...


جازان 29 رمضان 1433 هـ الموافق 17 أغسطس 2012 م واس
أشاد عدد من مشايخ منطقة جازان بالنتائج والقرارات التي خرج بها مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي عقد في مكة المكرمة بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود " حفظه الله " ووصفوها بأنها تجسد اهتمام الملك المفدى _ أيده الله - بقضايا الأمة الإسلامية ونصرة المسلمين.
وأوضح رئيس محاكم منطقة جازان الشيخ علي بن جده منقري أن خادم الحرمين الشريفين دأب على خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم في شتى أرجاء المعمورة مبرزاً خطابه - رعاه الله - في افتتاح أعمال المؤتمر بوصفه أحد أهم مفاتيح العمل الإسلامي الصادق الذي يسعى للنهوض بهذه الأمة والنهوض بشعوبها ومقدراتها وحفظ تاريخها وكرامتها وعزتها .
ونوه بالنتائج والتوصيات التي توصل إليها المؤتمر داعياً الله تعالى أن يوفق قادة ورؤساء الدول الإسلامية لما فيه خير وتطور بلدانهم وخدمة شعوبهم وعقديتهم الإسلامية السمحة.
من جهته أشاد رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في افتتاح مؤتمر قمة التضامن الإسلامي بمكة المكرمة ودعوته - أيده الله - قادة الدول الإسلامية إلى التضامن والتسامح والاعتدال والوقوف صفاً واحداً أمام كل من يحاول المساس بالدين والوحدة.
وعد مقترح خادم الحرمين الشريفين بتأسيس مركز للحوار بين المذاهب الإسلامية ، يكون مقره مدينة الرياض أحد أهم المقترحات التي يشهدها العمل الإسلامي الذي من شأنه الحد من الفرقة والوصول إلى كلمة سواء بين المسلمين ليكون ذلك سبباً بإذن الله تعالى في وحدة الصف وجمع الكلمة .
// يتبع//
21:17 ت م NNNN
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1023322)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1023322