المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / باكستان : سندرس عددا من الخيارات لوقف الغارات الأمريكية على أراضينا


عبدالله بن نويمي
08-24-2012, 07:50 PM
إسلام آباد 06 شوال 1433 هـ الموافق 24 اغسطس 2012 م واس أوضح المتحدث بأسم الخارجية الباكستانية معظم أحمد خان أن بلاده تدرس عدداً من الخيارات لإقناع الولايات المتحدة...


إسلام آباد 06 شوال 1433 هـ الموافق 24 اغسطس 2012 م واس
أوضح المتحدث بأسم الخارجية الباكستانية معظم أحمد خان أن بلاده تدرس عدداً من الخيارات لإقناع الولايات المتحدة الأمريكية بوقف الغارات التي تشنها على أراضيها بطائرات بدون طيار.
وبيّن في الإيجاز الصحفي الأسبوعي لوزارة الخارجية الباكستانية مساء اليوم في إسلام آباد أن باكستان دولة مستقلة وذات سيادة ولا يمكن أن تقبل الغارات التي تشنها الطائرات الأمريكية على أراضيها، مؤكداً أن باكستان تعتبر الغارات الأمريكية انتهاكاً لسيادة أراضيها، فضلاً عن أنها لا تجني نتائج ايجابية في الحرب على الإرهاب.
وقال إن الحكومة الباكستانية على اتصال مع الإدارة الأمريكية لوضع حد لهذه الغارات، والبحث عن خيارات أخرى لتحقيق الأهداف المشتركة في الحرب على الإرهاب.
من جهة أخرى رفض متحدث الخارجية الباكستانية صحة الاتهامات التي وجهها مسئولون هنود إلى باكستان بالوقوف وراء أزمة النزوح الجماعي التي تشهدها المناطق الشمالية الشرقية من الهند.
وقال إنه يجب على الهند أن تقدم الأدلة التي تؤكد تورط باكستان وراء الأزمة بدلاً من توجيه اتهامات لا تستند على أي أساس من الصحة.
// انتهى //
17:02 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1024272)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1024272