المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واس حذر أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الشعب الكويتي من الفرق


سعود بن نويمي
06-16-2011, 01:59 AM
الكويت 13 رجب 1432هـ الموافق 15 يونيو 2011م واس
حذر أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الشعب الكويتي من الفرقة والانقسام ، والانتباه إلى الأخطار والتحديات الكثيرة في ظل التطورات التي تمر بها المنطقة والعالم بأسره وانعكاساتها المباشرة على أمن الكويت ومقدراته ومكتسباته .
ودعا في كلمة وجهها اليوم إلى الشعب الكويتي بثتها وكالة الأنباء الكويتية إلى الحرص على عدم إتاحة الفرصة لمن يريد تعكير صفو الوحدة والمساس بأمن الكويت.
وأعرب سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن قلقه واستغربه إزاء ما تشهده الساحة الكويتية من أحداث وممارسات بالغة السوء والضرر ، مشيراً إلى أن ما يجري تحت قبة البرلمان من ممارسات تخرج عن إطار الدستور وتتجاوز مقتضيات المصلحة الوطنية.
وأكد سموه أهمية التصدي ومعالجة السلبيات وأوجه القصور التي تعانيها الكويت كسائر الدول في الكثير من مجالات العمل وفي مختلف الميادين وإيجاد أفضل الحلول لها.
ودعا أمير دولة الكويت الجميع إلى تحمل مسؤولية الحفاظ على أمن الكويت والمحافظة على سلامته واستقراره ونبذ الممارسات غير المسؤولة وتفويت الفرصة على كل من يريد بالكويت الشر والسوء .
وقال سموه // إنني على يقين بأننا قادرون على مواجهة التحديات بإصرار أكيد وعزم لا يلين نعلي صوت الحق ونحترم النظام والقانون // .
كما أكد سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أنه لن يسمح بأي مساس بالدستور باعتباره الضمانة الحقيقية لاستقرار النظام السياسي والدعامة الرئيسية لأمن الكويت .
// انتهى //
00:30 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=902893