المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / الأزمة السورية في صلب المشاورات الأوربية لهذا الأسبوع


عبدالله بن نويمي
08-27-2012, 02:57 PM
واس تعكف الفعاليات الأوروبية الأسبوع الجاري على معاينة تطورات الأزمة السورية وما يمكن القيام به أوروبياً على الصعيدين...


بروكسل 9 شوال 1433هـ الموافق 27 أغسطس 2012م واس
تعكف الفعاليات الأوروبية الأسبوع الجاري على معاينة تطورات الأزمة السورية وما يمكن القيام به أوروبياً على الصعيدين السياسي والإنساني.
وذكرت المتحدث باسم المفوضية الأوروبية في بروكسل مايكل مان اليوم أن الجهاز التنفيذي الأوروبي سيكرس جزءا كبيرا من اجتماعه الأسبوعي يوم الأربعاء المقبل لمعاينة الوضع السوري وخاصة الأوضاع الإنسانية واحتياجات النازحين السوريين.
ويعقد وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اجتماعا يوم الخميس المقبل في العاصمة القبرصية نيقوسيا يكرس لبحث مختلف جوانب الأزمة السورية والتحركات الإقليمية والدولية الجارية حاليا.
وقال مايكل مان إن الاتحاد الأوروبي يجدد إدانته لأعمال القمع والمذابح التي يرتكبها النظام السوري كما يجدد دعوته لإرساء مرحلة انتقالية في سوريا بشكل سريع والتوجه إلى إرساء مجتمع يحترم حقوق المواطنين.
وقال إن الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه للمعارضة السورية في سعيها لإقامة مجتمع ديمقراطي وان الاتحاد يواصل تنسيق تحركاته مع شركائه ومع الأمم المتحدة والجامعة العربية.
// انتهى //
14:10 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1024912)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1024912