المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافة أولى


سعود بن نويمي
06-16-2011, 08:53 AM
وعلقت الصحف بالوصف والتحليل على جملة من الملفات والمستجدات الراهنة مابين الشأن المحلي والعربي والعالمي. ففي الشأن المحلي وتحت عنوان " مكة للتميز.. قيمة الفوز...

وعلقت الصحف بالوصف والتحليل على جملة من الملفات والمستجدات الراهنة مابين الشأن المحلي والعربي والعالمي.
ففي الشأن المحلي وتحت عنوان " مكة للتميز.. قيمة الفوز الحقيقية " قالت صحيفة "الوطن" في افتتاحيتها إن /جائزة مكة للتميز، واحدة من الجوائز الوطنية الحديثة تاريخياً، بيد أنها باتت في الصدارة، وذلك ناجم عن تركيزها على متطلبات المرحلة، وكونها تيمم وجهها صوب الفعل التنموي/.
وأوضحت أن /أهمية هذه الجائزة وقيمتها تزداد عند النظر إلى العدد المحدود للفائزين بها في كل عام، ما يعني قيمة الجائزة، إذ لا أهمية، ولا قيمة للفوز مع مئات الفائزين، بينما تكون قيمة الفوز حقيقية، عندما تفوز بها جهات محدودة، وأفراد معدودون/.
وبينت أن/ الناظر في فروع الجائزة، والفائزين بها، عبر الأعوام، يستطيع أن يلمح أنها جائزة مختلفة من حيث: الأهداف، ومن حيث التركيز على جودة الأداء، ومعاصرة الفعل، ليكون متوائما مع المرحلة التنموية التي تمر بها بلادنا/.
وختمت "الوطن" بالقول إن / آثار هذه الجائزة ستكون ـ حتماً ـ إيجابية ومتميزة، ذلك أن من أهم معاييرها، تحقق التميز في جميع الأعمال التي تقدم للمنافسة، والنتائج ـ هنا ـ هي الجودة التي تُعد أهم أسباب التقدم نحو العالم الأول/.
// يتبع // 06:15 ت م 03:15 جمت http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=902907