المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / الأمير خالد الفيصل يلتقي برئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والآثار / إضافة خامسة واخيرة


عبدالله بن نويمي
09-11-2012, 06:13 AM
وحول الاستعدادات لمعرض روائع آثار المملكة الذي سيقام في واشنطن اطلع المجلس على تقرير عن استعدادات الهيئة لإقامة معرض روائع آثار المملكة العربية السعودية والذي...



وحول الاستعدادات لمعرض روائع آثار المملكة الذي سيقام في واشنطن اطلع المجلس على تقرير عن استعدادات الهيئة لإقامة معرض روائع آثار المملكة العربية السعودية والذي سيقام في واشنطن في منتصف شهر نوفمبر القادم والترتيبات الجارية لانتقاله إلى أربع محطات أخرى في عدد من الولايات الأمريكية، وذلك بعد النجاح الذي حققه في محطاته السابقة في كل من باريس وبرشلونة وروسيا وبرلين.
كما استعرض المجلس عددا من أنشطة وفعاليات الهيئة خلال الأشهر القادمة ومن أبرزها ملتقى "ألوان السعودية" للتصوير الضوئي الذي سيقام بالتزامن مع اليوم العالمي للسياحة الذي يوافق السابع العشرين من سبتمبر من كل عام، وملتقى الأمن والسلامة في السياحة والآثار الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع جامعة نايف للعلوم لأمنية بالرياض الاثنين القادم، والملتقى الثاني للتراث العمراني الوطني بالمنطقة الشرقية مطلع العام القادم, ومعرض آثار البحر الأحمر.
ورحب المجلس بالمسئولين الجدد في الهيئة هم الدكتور وليد الحميدي نائب الرئيس للمناطق, والدكتور علي العنبر المشرف العام على البرنامج الوطني لتنمية الحرف والصناعات اليدوية.
وأعرب مجلس الهيئة العامة للسياحة والآثار عن تقديره لمساهمة عدد من الجهات والشركات في رعاية مشروعات ومعارض للهيئة ومنها رعاية مجموعة الاتصالات السعودية ومجموعة الطيار للسفر والسياحة لواحة السياحة والتراث بمهرجان الجنادرية.
// انتهى //
00:51 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1028747)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1028747