المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / اهتمامات الصحف المصرية


عبدالله بن نويمي
09-22-2012, 11:24 AM
واس عكست الصحف المصرية الصادرة اليوم تطورات الأوضاع على الساحة السورية ، مبرزة الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين...


القاهرة 6 ذو القعدة 1433هـ الموافق 22 سبتمبر 2012م واس
عكست الصحف المصرية الصادرة اليوم تطورات الأوضاع على الساحة السورية ، مبرزة الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين قوات الجيش السوري والجيش السوري الحر في مناطق متفرقة من سوريا الأمر الذي أدى إلى سقوط عشرات القتلى .
وفي الشأن اليمني سلطت الضوء على مقتل أربعة من عناصر تنظيم القاعدة خلال قصف بالطيران في محافظة أبين ، ونقلت تصريح مصدر أمني يمني الذي قاله فيه إن طائرة أمريكية بدون طيار قصفت موقعين لتنظيم القاعدة في مديرية المحفد بمحافظة أبين مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص .
فلسطينيًا لفتت الانتباه إلى المظاهرة التي نظمها العشرات من الشباب الفلسطيني أمس أمام مقر البعثة الأوروبية في مدينة رام الله رفضًا لموقف الاتحاد الأوروبي تجاه القضية الفلسطينية وقضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال .
وعن الفلم المسيء للإسلام وللرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قالت صحف مصر إن المظاهرات الغاضبة تجاهه وتجاه الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم تواصلت يوم أمس في مناطق عدة من أنحاء العالم الإسلامي ، مشيرة في الوقت ذاته إلى الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها عدد من الدول على سفاراتها وبعثاتها الدبلوماسية .
محليًا ، اهتمت الصحف بدعوة الرئيس المصري للشعب بالتعاون مع الحكومة من أجل القضاء على المفسدين ، وتحدثت عن القرار الجمهوري الذي سيصدره خلال الأيام المقبلة بتعديل قانون تنمية سيناء ، وتابعت إضرابات هيئة النقل العام .
// انتهى //
11:10 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1032184)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1032184