المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة الجوف يفتتح غداً اللقاء الضماني السابع بالجوف / إضافة أولى واخيرة


العمدة
10-08-2012, 01:18 PM
وتختتم أعمال اليوم الأول بجلسة " العلاقة بين مكاتب الضمان ومصرف الراجحي " يناقشها مدير العلاقات الحكومية بمصرف الراجحي محمد السهلي و مندوب مصرف الراجحي لدى الوكالة...



وتختتم أعمال اليوم الأول بجلسة " العلاقة بين مكاتب الضمان ومصرف الراجحي " يناقشها مدير العلاقات الحكومية بمصرف الراجحي محمد السهلي و مندوب مصرف الراجحي لدى الوكالة بلال الكريدي ويرأسها الوكيل المساعد للمعاشات والمساعدات الدكتور عبد الله السدحان.
وأضاف العقلا : انه في اليوم الثاني للقاء الضماني سيبدأ بكلمة توجيهية لسماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ لعموم مديري ومديرات مكاتب الضمان الاجتماعي ومديري العموم في خدمة مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ، تليها جلسة " البرامج المساندة والحاسب الآلي.. المشاكل والحلول " يقدمها مدير عام الحاسب الآلي مساعد السليمان ويديرها الوكيل المساعد للمعاشات والمساعدات الدكتور عبد الله السدحان ، يلي ذلك جلسة " تفعيل الضوابط الجديدة للمساعدات.. ضوابط مقترحة لشمول الأسر المهجورة " يقدمها مدير عام البحث الاجتماعي أحمد العمري ويديرها وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي محمد العقلا ، الذي يختتم اللقاء بنقاش مفتوح مع مديري ومديرات مكاتب الضمان الاجتماعي الـ " 102 " مكتباً و مديري ومديرات المستقبل ،لتتلى بعد ذلك التوصيات مختتمة أعمال اللقاء الضماني السابع من رحاب منطقة الجوف.
وبيّن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن اللقاء الضماني السابع يتناول البرامج المساندة كونها اتجاهاً ومساراً خدمياً اجتماعياً بارزاً ومهماً تبنته الوكالة بعد قراءات واستشرافات مستفيضة على المستويين النظري والتطبيقي المتمثل في التجارب العالمية السابقة في هذا المجال حيث حظي هذا الاتجاه بالدعم والمباركة من المقام السامي.. مضيفاً :إن فكرة ملتقيات الضمان الاجتماعي لمديري ومديرات المكاتب التي وصل عددها إلى " 102 " مكتب في مختلف مناطق المملكة تعد بمثابة المراجعة السنوية للعمل الضماني إدارياً وميدانياً واشرافياً.
// انتهى //
12:44 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1037207)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1037207