المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وزير الداخلية الاتحادي يطالب بضرورة تحسين فقرات حماية المعلومات


العمدة
10-18-2012, 02:59 PM
برلين 02 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 18 اكتوبر 2012 م واس طالب وزير الداخلية الاتحادي هانس بيتر فريدريش ضرورة إدخال إصلاحات على البنية التحتية لدوائر حماية المعلومات بدول...


برلين 02 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 18 اكتوبر 2012 م واس
طالب وزير الداخلية الاتحادي هانس بيتر فريدريش ضرورة إدخال إصلاحات على البنية التحتية لدوائر حماية المعلومات بدول الاتحاد الأوروبي ومنها تأسيس فرع خاص لدائرة حماية المعلومات تحت إشراف جميع الدوائر الأمنية في الاتحاد الأوربي للعمل سويًا على وضع حد للسرقات والتجسس الاقتصاد في عصر شبكات المعلومات الدولية الإنترنت.
جاء ذلك في كلمة افتتح بها مؤتمرًا أوروبيًا حول حماية المعلومات في العاصمة الألمانية برلين اليوم بمشاركة 250 خبيرًا في شؤون الاقتصاد وعلوم التقنية والأمن.
وأوضح فريدريش أنه إذا ما تم قيام مركز رئيسي أوروبي لحماية المعلومات فإنه من الممكن أن يساعد على الحد من الجريمة المنظمة وملاحقة عناصرها وحماية الاقتصاد والصناعة من السرقة ووضع رقابة على بعض شبكات المعلومات الدولية من خلال اتفاق يتم بين الأوروبيين ووضع إستراتيجية للحد من نشر المعلومات عبر الإنترنت التي تلحق أضرارا بالأشخاص والاقتصاد والعلوم مع ضمان الحفاظ على الحريات العامة ولكن ضمن حدود لا تتعدى على الآداب العامة والاستطالة على رموز سياسية ودينية لها دور كبير في تاريخ الإنسانية.
// انتهى //
14:03 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1040670)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1040670