المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافة ثالثة


العمدة
10-22-2012, 09:09 AM
من جهتها رأت صحيفة "اليوم" أن المملكة مؤتمنة على رعاية البيت العتيق وضيوف الرحمن ما دام أنهم قد قدموا لأداء فرائض الحج كما أمر الله تعالى بها وما دام أنهم يلتزمون بآداب...


من جهتها رأت صحيفة "اليوم" أن المملكة مؤتمنة على رعاية البيت العتيق وضيوف الرحمن ما دام أنهم قد قدموا لأداء فرائض الحج كما أمر الله تعالى بها وما دام أنهم يلتزمون بآداب الحج وفرائضه ومنها المحافظة على طمأنينة الحجاج وسكينتهم، والامتناع عن رفع أي شعارات سياسية أو حزبية، أو أحداث في الحج ما ليس من فروضه وسننه أو مخالفة النصوص الشرعية.
وقالت: إن المملكة جندت كل طاقاتها وإمكاناتها، كما يحدث في كل عام، لخدمة ضيوف الرحمن بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يحرص على أن يحظى الحجاج بخدمات متقدمة تمكنهم من أداء حجهم بيسر وطمأنينة وسلام. .
ولفتت إلى أن دعوة سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، لضيوف الرحمن إلى ضرورة أن يؤدوا نسكهم بسكينة وطمأنينة، هي دعوة مهمة وبالغة المعاني كي ينقطع الحجاج إلى عبادة الله وحده، وألا ينشغلوا بالدنيا، كي يتحق لحجهم القبول والرضا وأن يتطهروا من الذنوب ويعودون إلى أوطانهم مغفورا لهم طاهرين من الذنوب كيوم ولدتهم أمهاتهم.
// يتبع //
06:20 ت م 03:20 جمت
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1041715)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1041715