المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / جامعة الملك عبد العزيز تستعد للاحتفال بخمسين عاماً على تأسيسها


العمدة
11-20-2012, 01:09 PM
جــدة 05 محرم 1434 هـ المـــــوافق 19 نوفمبر 2012 م واس أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور شارع البقمي أن الجامعة تستعد للاحتفال بخمسين عاماً على...


جــدة 05 محرم 1434 هـ المـــــوافق 19 نوفمبر 2012 م واس
أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور شارع البقمي أن الجامعة تستعد للاحتفال بخمسين عاماً على تأسيسها ، مبينا أنه تم تشكيل لجنة إشرافية عليا برئاسة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب وعضوية وكلاء الجامعة والجهات ذات العلاقة ، للإعداد للمناسبة وإبراز الإنجازات التي حققتها الجامعة على مدى خمسة عقود من إنشائها .
من جهته أوضح معالي مدير الجامعة أن الاحتفال يأتي تقديراً واعتزازاً ووفاءً وتكريماً للرواد الذين أسهموا في مسيرة هذا الصرح العلمي الكبير ، وهو فرصة للوقوف على الإنجازات التي حققتها الجامعة والتطلع إلى المستقبل والاستفادة مما بذله الرواد من جهود علمية وتربوية وبحثية من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية والتي تنعكس إيجاباً على مسيرة التنمية الشاملة في وطننا الغالي .
وأوضح معاليه أن الجامعة تحرص على تعزيز دورها في خدمة المجتمع ، وأن الاحتفال فرصة لإبراز تاريخ الجامعة ومراحل تطورها ، وتكريم رموزها الذين ساهموا في إنشائها ، مشيراً إلى أن من أهداف الاحتفال توثيق مسيرة الجامعة التطويرية خلال سنواتها الخمسين .
وأكد حرص الجامعة على المشاركة الواسعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات وجميع موظفي ومنسوبي الجامعة داعياً الجميع إلى المشاركة بتقديم الأفكار الإبداعية والمقترحات لتكون الفعاليات في مستوى يليق بحجم المناسبة .
// انتهى //
16:55 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1050374) http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1050374