المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / منتخبا السعودية للأشبال والناشئين يتوجان بكأسي الخليج للتنس


العمدة
11-24-2012, 09:22 PM
الرياض 10 محرم 1434 هـ الموافق 24 نوفمبر 2012 م واس توّج أمين عام الاتحاد القطري للتنس طارق زينل منتخبا المملكة العربية السعودية للتنس تحت 16 و12 سنة بكأسي الخليج للأشبال...


الرياض 10 محرم 1434 هـ الموافق 24 نوفمبر 2012 م واس
توّج أمين عام الاتحاد القطري للتنس طارق زينل منتخبا المملكة العربية السعودية للتنس تحت 16 و12 سنة بكأسي الخليج للأشبال والناشئين التي اختتمت منافساتها مساء اليوم بمجمع خليفة للتنس في العاصمة القطرية الدوحة.
وقدم لاعبو أخضر التنس خلال البطولة مستويات فنية عالية أشاد بها الجميع حيث كسبوا جميع لقاءاتهم في البطولة أمام قطر (المستضيف) والبحرين والكويت وعمان والإمارات في الفئتين العمرية تحت (16 سنة -12 سنة).
ويعد هذا الانجاز الأول على مستوى الخليج في تاريخ المنتخب السعودية للناشئين والأشبال حيث مثل المنتخبين ( عمار الحقباني وفيصل الربدي ومحمد الصغير ومنصور الربدي وسعود الحقباني وعبدالله توفيق وزيد فهمي وعبدالله الجهني) .
كما حصل لاعب المنتخب السعودي تحت 16 سنة اللاعب عمار الحقباني على كأس أفضل لاعب في البطولة.
من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور عبدالرحمن العنقري خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين ـ حفظهما الله ـ على هذا الإنجاز .
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على الإنجاز الخليجي كأول مرة في تاريخ الفئتين ( تحت 12 و 16 سنة ) .
وقدم العنقري شكره وتقديره لأفراد البعثة السعودية المتواجدة في الدوحة من لاعبين وجهازين فني وإداري على العمل الكبير الذي قاموا بها وتحقيقهم للبطولة .
وأرجع رئيس الاتحاد السعودي للتنس هذا الإنجاز إلى توفيق الله ع ز وجل ثم إلى التخطيط السليم الذي عمل خلال الثلاث سنوات الماضية مشيراً إلى أن لعبة التنس في المملكة مقبلة على جيل قادر بإذن الله على صناعة انجازات فريدة تضاف للانجازات السعودية في جميع الرياضات .

// انتهى //
20:45 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1052057)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1052057