المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / عدد من المسؤولين بأمارة جازان يعبرون عن سعادتهم بمغادرة خادم الحرمين للمستشفى


المستشار
12-14-2012, 12:49 PM
جازان 01 صفر 1434 هـ الموافق 14 ديسمبر 2012 م واس عبر عدد من المسؤولين في أمارة منطقة جازان عن سعادتهم وفرحتهم بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز...


جازان 01 صفر 1434 هـ الموافق 14 ديسمبر 2012 م واس
عبر عدد من المسؤولين في أمارة منطقة جازان عن سعادتهم وفرحتهم بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، بعد بنجاح العملية التي أجريت له ، مبتهلين للمولى عز وجل أن يديم عليه لبس الصحة والعافية.
فقد عبر وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، عن فرحته وسروره بمغادرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمستشفى، مؤكداً أن ابتسامات الفرح ودموع المحبة قد امتزجت لدى أبناء منطقة جازان وكافة أبناء وطننا العزيز فرحاً بهذه المناسبة، لتجسد مضامينها معنى الوفاء والولاء من المواطنين لقائدهم الفذ الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
ونوه بالدعم والرعاية والحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ بكل ما يهم الوطن ويوفر سبل العيش الكريم للمواطن ، رافعا أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يديم لوطننا العزيز أمنه واستقراره في ضل قيادته الحكيمة .
ومن جانبه، قال وكيل أمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب، إن مشاعر الفرح بدت واضحة على محيا الجميع كباراً وصغاراً ، ابتهاجا بشفاء خادم الحرمين الشريفين ومغادرته للمستشفى، سائلاً الله العلي القدير أن يديم عليه صحته وعافيته وأن يمد الجميع بعونه للقيام بتنفيذ كل ما يحقق طلعات ولاة الأمر- أيدهم الله -.
وبدوره، أشار وكيل الأمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، إلى أن الفرحة بهذه المناسبة الغالية عمّت جميع أبناء الشعب السعودي بعد أن أعلن الديوان الملكي خروج خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ من المستشفى، راجيًا المولى عز وجل أن يحفظه قائداً لهذه الأمة وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية.
ومن جهته وصف مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بأمارة منطقة جازان رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة علي بن موسى زعلة، مشاعر الفرح التي عمت أبناء المنطقة والوطن بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ المستشفى بأنها مشاعر حب وغبطة وسعادة أبناء بسلامة والدهم وقائدهم، داعياً الله تعالى أن يديم عليه الصحة وعلى هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
// انتهى //
12:47 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1058710)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1058710