المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / سمو ولي العهد يتسلم جائزة الإنجاز مدى الحياة في مجال التراث العمراني إضافة أولى


المستشار
12-18-2012, 09:04 PM
عقب ذلك توجه سمو ولي العهد إلى قصر المربع حيث الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة. وألقى رئيس الجمعية السعودية لعلوم العمران الدكتور عبدالعزيز الدوسري كلمة في...


عقب ذلك توجه سمو ولي العهد إلى قصر المربع حيث الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة.
وألقى رئيس الجمعية السعودية لعلوم العمران الدكتور عبدالعزيز الدوسري كلمة في بداية الحفل بين خلالها أن مجلس إدارة الجمعية رشح بالإجماع سمو ولي العهد بمنحه الجائزة تقديرًا لما قدمه سموه من أعمال وانجازات رائدة في المحافظة على التراث العمراني في المملكة وتنميته وإبرازه، معددًا المجالات التراثية التي أولاها سموه الاهتمام.
ورفع رئيس الجمعية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بخروجه من المستشفى سالماً معافى عقب العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله - ،منوهًا بما يوليه خادم الحرمين الشريفين من دعم للتراث الوطني واهتمامه به.
بعد ذلك شاهد سمو ولي العهد والحضور فيلمًا بعنوان "العناية بالتراث العمراني" مستعرضًا اهتمام سمو ولي العهد بالتراث العمراني ومتابعته.
ثم تشرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بتقديم كتاب لسمو ولي العهد يحمل عنوان " سلمان بن عبدالعزيز الريادة في التراث العمراني " الذي أعدته الهيئة.
// يتبع //
20:41 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1060474) http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1060474