المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / مدير جامعة حائل يهنئ بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى


المستشار
12-19-2012, 10:22 AM
حائل 06 صفر 1434 هـ الموافق 19 ديسمبر 2012 م واس رفع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله...


حائل 06 صفر 1434 هـ الموافق 19 ديسمبر 2012 م واس
رفع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على أن منّ الله عليه بخروجة من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، سالمًا معافى .
كما رفع معاليه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأسرة المالكة الكريمة، بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى وهو يرفل بموفور الصحة والعافية.
وقال معاليه " إن خادم الحرمين الشريفين يحظى بمكانة كبيرة في قلوب شعبه في مختلف مناطق المملكة، ومنذ أن دخل - يرعاه الله – المستشفى، والجميع يرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل بأن يحفظه من كل مكروه، وأن يرده لوطنه وأمته معافى، فلله الحمد والمنة على كرمه وجزيل عطائه.
ودعا معاليه في ختام تصريحه الله العلي القدير، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين من كل بآس، وأن يديم عليهما لباس الصحة والعافية، ويبقيهما ذخراً للوطن، وللإسلام، والمسلمين.
// انتهى//
08:08 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1060571) http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1060571