المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / بدء مسابقة الأمير سلطان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على الم


admin
06-19-2011, 02:14 PM
جاكرتا 17 رجب 1432 هـ الموافق 19 يونيو 2011 م واس
بدأت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا اليوم نشاطات مسابقة الأمير سلطان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وللسنة النبوية على المستوى الوطني الإندونيسي لعامها الخامس بمشاركة 186 متسابقا يمثلون أكثر من 85 جهة من 55 مدينة في مختلف جزر إندونيسيا.
وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا عبد الرحمن بن محمد أمين الخياط أن المسابقة التي تستمر ثلاثة أيام تأتي ضمن اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - بالقرآن الكريم والسنة النبوية حيث بادر سموه بتبني هذه المسابقة المباركة التي تقام كل عام بدعم كامل من سموه ، وتجد العناية والاهتمام من الحكومة الإندونيسية.
وأفاد أنه في الأسبوع القادم ستبدأ كذلك فعاليات المسابقة على مستوى دول آسيان والباسفيك وبعض دول آسيا الوسطى حيث سيشهد حفلها الختامي ممثل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ بحضور فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا .
ونوه السفير خياط بما تجده المسابقة من اهتمام خاص من فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا ومن حكومات الدول المشاركة بهذه المسابقة وتشجيعها للالتحاق فيها، مبينا أن هناك جهودا حثيثة ومتواصلة تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عبر مكتبها في جاكرتا من أجل تطوير المسابقة مستقبلا .
من ناحيته اعتبر وكيل وزارة الشؤون الدينية في جمهورية إندونيسيا رئيس اللجنة المنفذة للمسابقة الدكتور نصر الدين عمر أن هذه التظاهرة الكبرى إبراز لجانب من الدور الذي تضطلع به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة العمل الإسلامي بكافة روافده .
// انتهى //
13:36 ت م

المزيد... (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903637)