المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة برشلونة وفالنسيا 1-2-2014


نجمة الظل
02-01-2014, 03:36 PM
مشاهدة برشلونة وفالنسيا 1-2-2014



http://www.yakamar.com/vb/imgcache/2/212517alsh3er.png



روابط نقل ومشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر على قناة بي ان سبورت الثانية ضمن مباريات الدوري الاسباني الدرجة الاولى
يستضيف فريق برشلونة اليوم السبت، فالنسيا في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم في لقاء يقام على ملعب «كامب نو» بإقليم كتالونيا.
ويبحث الفريق الكتالوني عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة تصدره لقمة الدوري مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، كما يدرك لاعبو المدرب مارتينو تاتا، أن أي تعثر خلال المباراة سيجعل الفريق يفقد الصدارة خاصة في ظل مطاردة فريقي أتليتكو مدريد وريـال مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث.



شاهد من خلال البث المباشر من هنا



&



شاهد من خلال البث المباشر من هنا



حمل برامج تشغيل جميع صيغ الفيديو مجانا من هنا




واستعاد برشلونة خدمات صانع الألعاب أندريس إنييستا بعد تعافيه من الإصابة فيما سيغيب المدافع كارليس بويول عن صفوف «البرسا» بسبب الإصابة.
وفي المقابل يسعي فالنسيا لتحقيق الفوز للاقتراب من أندية المقدمة أملًا في المنافسة على مركز مؤهل للمسابقات الأوربية، معولًا على سيدو كيتا، لاعب برشلونة السابق الذي تعاقد معه الفريق على سبيل الإعارة.
ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 54 نقطة متساويًا مع أتليتكو مدريد بفارق نقطة واحدة عن ريـال مدريد فيما يحتل فالنسيا المركز العاشر برصيد 25 نقطة.
مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر 1/2/2014
مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر مجانا اليوم
مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الدورى الاسبانى
مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا
مباراة برشلونة وفالنسيا
برشلونة وفالنسيا
مشاهدة , شاهد , مباراة , برشلونة وفالنسيا , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , رابط لينك وصلة قنوات , مباراة برشلونة وفالنسيا , برشلونة وفالنسيا , في الدوري الاسبانى الممتاز , علي قناة بي ان سبورت 1 , مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مجانا اليوم 1-2-2014
المشاهدة من هنا
بث مباشر,مشاهدة,مباراة برشلونة وفالنسيا,ماتش, بث حى ومباشر,كورتنا,اون لاين,لقاء برشلونة وفالنسيا,على النت لايف,الدورى الاسبانى الممتاز 2014-2015, مباريات اليوم بث مباشر,اهداف,اخبار,ميعاد وتوقيت,روابط,القنوات, 1-2-2014 ,Barcelona Vs Valencia online