المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام /المجلس الاستشاري للمعلمين بتعليم المدينة يعقد جلسته الثالثة


admin
06-19-2011, 05:40 PM
المدينة المنورة 17 رجب 1432 هـ الموافق 19 يونيو 2011 م واس
عقد المجلس الاستشاري للمعلمين بإدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة اليوم جلسته الثالثة للعام الدراسي 1431/1432 هـ ناقش خلالها العديد من الموضوعات التربوية والتعليمية .
واستهل مدير عام التربية والتعليم الدكتور سعود بن حسين الزهراني الجلسة برفع الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود لصدور موافقته الكريمة لبرامج الاحتياج من الوظائف لوزارة التربية والتعليم ، والبرامج المرادفة لدعم التوظيف النسوي في مجال التعليم ، وسعودة وظائف التعليم الأهلي ، والاستفادة من فائض أعداد المعلمين والمعلمات ، وتوجيهه حفظه الله بتوفير 52 ألف وظيفة لوزارة التربية والتعليم والبدء في إشغالها مع بداية العام الدراسي 1432/1433هـ .
وأقر المجلس التوصيات المقترحة والعمل على تأكيد مكانة المؤسسة التعليمية ومنسوبيها واحترامهم وتفعيل لائحة السلوك والمواظبة ومتابعة تطبيقها والعمل على تطويرها ، وتطوير قدرات المعلمين وتدريبهم على أساليب التربية الحديثة ومهارات إدارة الموقف التربوي.
ودعا إلى دراسة خفض أنصبة المعلمين بما يتوافق مع تخصاصتهم ورتبهم والبيئات التعليمية التي يعملون بها ، وتنفيذ دراسات علمية لتحديد علاقة العبء التدريسي بمستويات الأداء.
//انتهى//
16:57 ت م

المزيد... (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903719)