المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام /وزير الشؤون الاجتماعية يوجه بدراسة إنشاء وحدة لخدمة متقاعدي الوزارة


admin
06-19-2011, 06:18 PM
الرياض 17 رجب 1432 هـ الموافق 19 يونيو 2011 م واس
أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية حفلاً تكريميا لمنسوبيها المتقاعدين والمتقاعدات لهذا العام ، بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بمركز الأمير سلمان الاجتماعي .
وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم بعدها ألقيت كلمة (المتقاعدين) ألقاها نيابة عنهم مدير عام مكتب المتابعة بمحافظة الأحساء سابقاً عبدالله بن أحمد العبد القادر استعرض فيها ما قدمته الوزارة وتقدمه للوطن والمواطن في مجالات الضمان الاجتماعي والرعاية والتنمية الاجتماعية ، مقدماً الشكر والتقدير لمن أسهم في تكريمهم.
بعد ذلك ألقيت كلمة (المتقاعدات) ألقتها نيابة عنهن حسناء بنت سعد العبدالرحمن أبرزت فيها ماتقدمه الوزارة من خدمة الفئات المحتاجة في دور الرعاية والتنمية الاجتماعية وخدمة مستفيدات الضمان الاجتماعي من الأرامل والمطلقات والأيتام والمهجورات .
بعد ذلك ألقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين كلمة بهذه المناسبة قال فيها : إن هذا التكريم يأتي من قبل الوزارة عرفاناً بجهود المتقاعدين والزميلات المتقاعدات لإسهامهم والاعتزاز بعطائهم والفخر بإنجازاتهم ، وتقديراً للجهود المخلصة التي بذلوها طيلة عملهم بالوزارة مشيراً إلى أن التقاعد ليس نهاية المشوار وإنما بداية حياة جديدة مليئة بالإنجازات والتفاؤل والالتفاف حول الأسرة ، مدللاً على ذلك أن كثيراً ممن أحيلوا إلى التقاعد بادروا العمل في الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني إسهاماً منهم في تقديم خبراتهم في العمل الاجتماعي وتسخيرها للأعمال الخيرية.
ووجه العثيمين في كلمته بدراسة إنشاء وحدة لخدمة متقاعدي الوزارة ومتقاعداتها ومتابعة أحوالهم والتواصل معهم للاستفادة من خبراتهم وخدمتهم على أن يتوافق إنشاؤها مع اللوائح والأنظمة ، وإصدار كتيب خاص لمتقاعدي الوزارة ومتقاعداتها يتضمن سيرهم الذاتية والعملية وإبراز ما قدموه من إنجازات وأعمال جليلة للوزارة ومستفيديها ، تكريماً لجهودهم واعترافاً بإسهاماتهم في تطوير العمل بالوزارة.
ثم ألقى أحد المتقاعدين من منسوبي مكتب الضمان الاجتماعي بتبوك شايع بن عودة البلوي قصيدة بهذه المناسبة نالت إعجاب الحضور.
بعدها قام راعي الحفل بتسليم المتقاعدين والمتقاعدات الدروع التذكارية وشهادات الشكر نظير ما قدموه من جهد وعمل طوال سنوات خدمتهم بالوزارة.
يذكر أن عدد المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي وزارة الشؤون الاجتماعية لهذا العام ، بلغ (76) متقاعداً ومتقاعدة ، منهم (52) متقاعداً و (24) متقاعدة.
// انتهى //
17:48 ت م

المزيد... (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903735)