المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمانة الطائف تقيّم أعمال المرحلة الأولى من خطة الإعداد للموسم السياحي


admin
06-19-2011, 08:06 PM
الطائف 17 رجب 1432 هـ الموافق 19 يونيو 2011م واس
قيّمت أمانة الطائف أعمال المرحلة الأولى من خطتها الصيفية للإعداد للموسم السياحي للعام الحالي 1432هـ .
وبحث أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج خلال اجتماعه اليوم مع الوكلاء ومديري العموم ورؤساء الفروع البلدية ما نفذ خلال الفترة الماضية من أعمال الصيانة الشاملة وتنفيذ المشروعات التطويرية وجهود التهيئة والتأهيل لعدد من المواقع ، بالإضافة إلى بحث خطة النظافة والوقاية الصحية ، ومتابعة نظافة محطات الوقود والمحلات المجاورة لهذه المحطات على الطرق العامة.
واستعرض الاجتماع الجهود التي هيئت لشبكة الطرق الداخلية والشوارع المحورية لموسم الصيف ، وما جرى من أعمال تطويرية في عدد من الشوارع والطرق كطريق السيل ، وشارع الجيش ، وطريق المطار ، وطريق الشفا ، وشارع الحدائق ، وطريق وادي وج - الجال ، ومراحل سير العمل في عدد من المشروعات الجديدة التي تنفذها الأمانة في الوقت الراهن حيث من المتوقع انتهاء العمل في عدد من المشاريع الخدمية خلال الفترة المقبلة من العام الحالي.
وتناول الاجتماع أعمال تجهيز الحدائق وبرامج التحسين والتجميل الجارية في عدد من المواقع ومنها إنشاء حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وتهيئة متنزه الردف العام ، وأعمال التأهيل لعدد من حدائق الأحياء لتكون متنفساً للأهالي في أحياء المدينة ، وأعمال التشجير ودعم المسطحات الخضراء بالطائف والمواقع السياحية ومداخل ومخارج المدينة ، بالإضافة إلى جهود إنشاء النوافير والشلالات المائية بعدد من المواقع المختارة.
وتابع الاجتماع ما جرى تنفيذه من أعمال تطويريه في الشفا والهدا ، بالإضافة إلى خطة عمل الأمانة في هذين المركزين السياحيين في ظل المؤشرات الإيجابية لإقبال سياحي كبير على الطائف خلال الموسم الحالي.
وأكد أمين الطائف أهمية مضاعفة الجهود لتحقيق الغايات المنشودة من خطة العمل الموسمية ، والعمل على تقديم أفضل الخدمات لأهالي الطائف والسائحين والمصطافين مشيراً إلى دعم الحكومة الرشيدة لكل ما من شأنه راحة المواطنين والتسهيل عليهم .
وبين أن البرنامج الرقابي الذي يشمل مراقبة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي البيضاء الحكومية وأراضي الغير ، ومراقبة الأسواق والمراكز التجارية والمحلات والمطاعم والمطابخ والمخابز على مدار الساعة.
// انتهى //
19:40 ت م

المزيد... (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903774)