المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة تنظم أول معرض رسمي للوظائف


admin
06-20-2011, 04:25 AM
واشنطن 17 رجب 1432 هـ الموافق 19 يونيو 2011 م واس
نظمت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة اليوم السبت أول معرض سعودي للوظائف مما سمح للقطاع الخاص بالمشاركة والحصول على الفرصة الأولى في توظيف خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.
واستضاف المعرض الوظيفي 55 شركة منها شركة أرامكو السعودية وصندوق النقد الدولي (IMF) ، والخطوط الجوية العربية السعودية.
وقال المدير التنفيذي في صندوق النقد الدولي للمملكة الدكتور احمد الخليفي / إن الغرض من مجيئي إلى المعرض هو حضور صندوق النقد الدولي من أجل أن أعرض على الخريجين مجالات عمل الصندوق النقد الدولي وتوضيح دور صندوق النقد الدولي الذي يقوم به في الاقتصاد العالمي وتوفير فرص العمل /.
وأضاف / نحن نركز على الاقتصاد لكننا أيضا بحاجة إلى تخصصات أخرى وقد نجحنا لأننا وجدنا عددا من الناس الذين لم يكن لديهم فكرة عن صندوق النقد الدولي /.
من جانبه قال توماس فاشير المسؤول في صندوق النقد الدولي عن التوظيف الاستراتيجي / نحن نبحث عمن يجيدون المهارات اللغوية بدرجة ممتازة وعن الذين يشعرون بالارتياح في العمل في بيئة متعددة الجنسيات ومن لديهم حافز كبير للعمل /.
وأضاف / إننا نبحث عن المزيد من السعوديين للمشاركة في الصندوق وسبب مجيئنا للمشاركة في المعرض لنشرح للخريجين ما نقوم به وليروا إذا كانوا مهتمين للعمل معنا ولتشجيعهم للتفكير بالعمل معنا في الحاضر والمستقبل / .
بدوره قال مدير إدارة التدريب في الخطوط السعودية صالح آل سلطان العمري / نحن نقبل خريجي تخصصات معينة وعلى مستويات معينة. فلدينا برنامجنا للتدريب على الصعيدين المحلي والدولي في بلدان مختلفة حيث يخضع المشاركون للتدريب في إدارات محددة داخل شركة الخطوط الجوية السعودية/.
وقالت مديرة مكتب العلاقات العامة في أرامكو بأمريكا مي المزيني / لدينا مسؤولية وطنية لتحديد أفضل المرشحين من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ونحن نتطلع إلى استقطاب المرشحين المؤهلين والحاصلين على الشهادات المتخصصة للعمل في شركة أرامكو السعودية /.
وأضافت / نحن نبحث عن مجموعة متنوعة من التخصصات منها هندسة البترول وتقنية المعلومات والهندسة الميكانيكية وتصميم الغرافيك والفن وبرنامج التنمية ومجموعة كبيرة من الدرجات العلمية والتخصصات / .
// انتهى //
01:15 ت م

المزيد... (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903851)

العمدة
06-20-2011, 08:25 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .