المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافة رابعة


admin
06-20-2011, 06:46 AM
وذهبت "اليوم" الى بيان وزارة الداخلية حول نتائج جهود مكافحة المخدرات خلال الثلاثة الاشهر الماضية.
واعتبرت أنه دلالة على أن عصابات التهريب ناشطة في استهداف المملكة واستنزاف شبابها حيث يؤكد المتحدث الرسمي للوزارة أن قيمة الكميات المضبوطة تتجاوز المليار ونصف المليار خلال ثلاثة أشهر.
وقالت تحت عنوان /استهداف المملكة من قبل عصابات المخدرات المنظمة/ ندرك أن العصابات تجدد في أساليبها المبتكرة في التهريب لكن ما يثلج صدورنا قدرة وزارة الداخلية بالتنسيق والتكامل بين مصلحة الجمارك والجهات الأمنية المختصة في رصد ومتابعة وضبط محاولات تهريب المخدرات إلى المملكة وضبط المتورطين فيها ومستقبليها.
وأضافت، ان استراتيجية مكافحة المخدرات التي أعلنتها وزارة الداخلية قبل أشهر تبدو فعالة وذات قيمة عالية وأثبتت أن المملكة ماضية في جهودها للوقوف بحزم ضد من يحاول اختراق أمنها الوطني عبر استخدام سلاح المخدرات ويكفي أن المملكة تملك قوانين وأنظمة ولوائح وقضاء لن يتهاونوا في الوقوف ضد العصابات المجرمة.
واختتمت الصحيفة موجهة شكرها لوزارة الداخلية ورجالها الأكفاء وشفافيتهم في إعلان الحقائق أمام المواطنين مما يشكّل جرس تنبيه لمن يفكر في إيذاء المملكة والقضاء لن يتهاون مطلقا في تطبيق حدود شرع الله عز وجل في العصابات المنظمة التي تغرق بلادنا بسمومها المميتة.
// يتبع //
06:30 ت م 03:30 جمت

المزيد... (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903863)

العمدة
06-20-2011, 08:32 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .