المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإتصالات السعودية ومصرف الراجحي


admin
05-03-2011, 06:16 PM
تعد اتفاقية نوعية لأول مرة في الشرق الأوسط

الاتصالات السعودية ومصرف الراجحي يطلقان "مستوى الخدمة"

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news3742595.jpg&width=512&height=320
سبق – الرياض: وقّعت الاتصالات السعودية مع مصرف الراجحي اتفاقية "مستوى الخدمة" التي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

والاتفاقية خطوة هادفة لتعزيز الشراكة الإستراتيجية وتطويرها بين الجانبين، إذ تعد الاتصالات السعودية صاحبة الريادة لخدمات قطاع الأعمال في المملكة، ومصرف الراجحي أحد كبار عملاء قطاع الأعمال المميزين.

وجرت مراسم التوقيع بمقر المصرف بمدينة الرياض.

ووقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش، فيما وقع عن مصرف الراجحي الرئيس التنفيذي للمصرف الأستاذ عبد الله بن سليمان الراجحي.

وبهذه المناسبة، قال المهندس سعود الدويش: "إن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها لكون تطبيقات مستوى الخدمة تمثل أرقى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في قطاع الأعمال، لما تتفرد به من ميزات وخصائص".

وأضاف: "الاتفاقية وعلى الرغم من توقيعها مع أهم عملائنا، مصرف الراجحي، إلا أنها تمثل في الوقت نفسه انطلاقة ناجحة لتعميم الخدمة على جميع عملائنا في القطاعات والمنشآت المختلفة، وفقاً لإستراتيجية الشركة وتوجهها نحو عملائها".

وتابع: "هدفنا تقديم خدمات متكاملة وذات اعتمادية وجودة عالية، ولن ندخّر وسعاً في إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم بتوفير أرقى الحلول الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات".

ورأى درويش أن الارتقاء بخدمات العملاء من خلال توفير الربط الشبكي المتكامل يسهم في دعم الاقتصاد الوطني ويواكب التنمية التي تعيشها بلادنا، مؤكداً أن الشركة ستوظف جميع قدراتها في هذا المجال لتظل دوماً في ريادة الشركات الوطنية على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

كما لفت درويش إلى أن ما تقدمه الشركة من تطبيقات وحلول رائدة وأنشطة مختلفة لعملائها يهدف إلى إرضائهم وتمكينهم من تحقيق الريادة والتميز لمستقبل أفضل.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ عبد الله الراجحي عن ارتياحه لما حملته الاتفاقية من مضامين ومفاهيم تدعم سبل التعاون والعمل المشترك مع الاتصالات السعودية، مضيفا أن الاستفادة من خدمات الاتصالات السعودية لم تبدأ مع توقيع اتفاقية مستوى الخدمة، بل جاءت هذه الاتفاقية في إطار العلاقة الممتدة بين الجانبين.

بتال بن جزاء
05-04-2011, 03:28 PM
مشاءالله تبرك الله

بالتوفيق