المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / المديرية العامة للجوازات تنفذ الحملة الإعلامية التوعوية بأهمية المحافظة على و


admin
06-21-2011, 07:53 PM
الرياض19 رجب 1432 هـ الموافق 21 يونيو 2011 م واس
نفذت المديرية العامة للجوازات حملة توعوية بأهمية المحافظة على وثائق السفر من العبث والفقدان والإهمال تستمر لمدة شهر ونصف .
وتهدف الحملة التي بدأت الجمعة الماضي إلى تنبيه المواطنين الراغبين في السفر للخارج إلى أهمية التخطيط المبكر وتعميق الحس الوطني والمحافظة على وثائق السفر وإبراز المخاطر الحقيقية التي تمس أمن وسلامة المواطن خارج البلاد نتيجة فقدان أو تلف وثائق سفره أو التسبب في إهمالها والحث على الامتثال بالسلوك الحميد وعكس الصورة الايجابية عن المسافر ووطنه .
وأوضح مدير إدارة الشؤون الإعلامية والمتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم بدر المالك أن انطلاق هذه الحملة يأتي بناء على توجيهات مدير عام الجوازات اللواء سالم بن محمد البليهد إدراكاً منه بأهمية التوعية الإعلامية في هذا الجانب من خلال استخدام الوسائل الإعلامية الإتصالية المقنعة والمؤثرة من صحافة وإذاعة وتلفزيون لضمان وصول الرسالة الإعلامية إلى الشرائح المستهدفة كافة والمشاركة الفاعلة من المواطنين المسافرين فيما سبق من حملات توعوية وخطط إعلامية إستمرت على مدار السنوات الماضية .
وبين أن عدم المحافظة على وثائق السفر يعني الدخول في دائرة المساءلة والتسبب في أضرار أمنية قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل الغير .
// انتهى //
19:38 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=904430