المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد يسقد الهلال بثلاث ضربات ماركة آسيوية


أبو مشاري
05-25-2011, 01:03 AM
:01211: "العميد" يُسقط الهلال بثلاث ضربات ماركة آسيوية



تأهل لدور الـ8 وأسعد جماهيره بانتصار تاريخي




– جدة: حقّق فريق الاتحاد انتصاراً كبيراً على منافسه في السنوات الأخيرة "فريق الهلال" بنتيجة 3 -1 في دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال آسيا؛ ليتأهل إلى دور الـ8، ويُخرج الهلال من البطولة مبكراً هذه المرة، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وسط حضور 17150 متفرجاً.

تشكيل الاتحاد:
مبروك زايد، أسامة المولد، حمد المنتشري، مشعل السعيد، صالح الصقري، باولو جورج، أحمد حديد، نونو أسيس، محمد نور، سعود كريري، عبدالملك زيايه.

تشكيل الهلال:
حسن العتيبي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، لي يونج بيو، خالد عزيز، رادوي، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، ويليهامسون، ياسر القحطاني.

الحصة الأولى:
بسط الاتحاد سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها، وحاصر الهلال في ملعبه، وهدده بثلاث هجمات متتالية في 4 دقائق. وكانت البداية في الدقيقة الأولى بعد أن تحصل محمد نور على خطأ قُرب خط الـ18 بعد إعاقته من عبدالله الزوري، لعبها صالح الصقري بعيدة عن المرمى.

وبعدها بدقيقة تلقى زيايه تمريرة خاطئة من عزيز، لعبها داخل خط الـ18 الهلالي، وصلت لنور، لكنه لم يُحسن التعامل معها.

الدقيقة 5 شهدت أول هجمة هلالية من كرة عرضية للكوري لي، أخرجها الدفاع الاتحادي إلى ركلة ركنية، سددها الشلهوب فارتطمت في الدفاع الاتحادي.
لم يستطع الهلال تفكيك الدفاع الاتحادي؛ فأرسل خالد عزيز قذيفة في الدقيقة 11 اعتلت القائم.

وشهدت المباراة تحولاً كبيراً بعد أن حقق الاتحاد هدفَيْن في الدقيقتَيْن 17 و19، كان الأول من تمريرة رائعة لمحمد نور، خادع بها عزيز، ووصلت لنونو أسيس الذي واجه المرمى وسط وقوف لاعبي الهلال اعتقاداً منهم بوجود تسلل؛ ليواجه أسيس العتيبي ويلعبها هدفاً أول. وفي الدقيقة 19 أرسل باولو جورج كرة عرضية على رأس عبدالملك زيايه، عالجها في المرمى هدفاً اتحادياً.

استمر الهدوء بعد الهدفين، ولم يفق لاعبو الهلال من صدمة الهدفين إلا في الدقائق الأخيرة، لكن دون جدوى؛ ليعلن الحكم صفارة النهاية للحصة الأولى.

الحصة الثانية:
أجرى الهلال تبديلاً بدخول أحمد علي وخروج خالد عزيز مطلع الحصة الأولى. وفي الدقيقة 50 أطلق محمد الشلهوب تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها مبروك زايد.

بدأ أداء الهلال يتحسن وسط تراجع من فريق الاتحاد، الذي سعى للحفاظ على هدفي التقدم، ولكن استحواذ الهلال لم يكن بالشكل السليم، وضاعت كراته يُمْنة ويُسْرة.

وقد فوجئ الهلال في الدقيقة 60 بالهدف الثالث، الذي أطلق رصاصة الرحمة على فريق الهلال بعد أن راوغ محمد نور دفاع الهلال ولعب كرة لنونو أسيس فلعبها من فوق الحارس حسن العتيبي هدفاً اتحادياً ثالثاً.
وكاد الهلال يسجل الهدف الأول في الدقيقة 67 بعد أن أرسل الدوسري كرة لأحمد علي أبعدها باولو جورج من الشباك في اللحظة الأخيرة.

وحفظ لاعبو الهلال ماء وجه الفريق الأزرق بعد أن سجّل عبدالعزيز الدوسري البديل هدفاً سينمائياً في الدقيقة 82؛ حيث راوغ راشد الرهيب ولعبها ساقطة في المرمى.

لم يستفد لاعبو الهلال من هذا الهدف، واستمر اللعب سجالاً رغم إضاعة لاعبي الهلال فرصتين محققتين، واحدة من الدوسري والأخرى من المصري أحمد علي، قبل أن يُطلق الحكم صفارة النهاية بفوز اتحادي.

الماستر
05-28-2011, 04:43 PM
الزعيم مهما كان يبقى هو الزعيم ومتسيد الاندية السعودية والأسوية, رغم الخسارة وهذا هو حال كرة القدم.

وكما قال اميرنا الرزين مافات شيء السنة هذه راحت . لكن ان شاء الله السنة القادمة لن تروح.

العمدة
06-01-2011, 04:57 PM
يعطيك الله العافية ع النقل المميز

بتال بن جزاء
06-02-2011, 02:49 PM
آلف مبروك لنآدي العميدَ
آنتفاضه كبيره من بعد خمآسيه النصر ..
ويستآهل التآهل لعب بتركيز عآلي ورائع وأستحق التآهل .

عبدالله بن نويمي
06-02-2011, 04:11 PM
مشكور أبو مشاري

أبو مشاري
06-03-2011, 07:08 PM
شكرا لمروركم على موضوعي .

الزعيم
06-04-2011, 01:46 PM
تسلم على الموضوع