المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي / أمير عسير يفتتح " مهرجان أبها للتسوق 32 " في عامه الثالث عشر


بتال بن جزاء
07-02-2011, 11:46 PM
أبهــا 01 شعبان 1432 هـ الموافق 02 يوليو 2011 م واس افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء...


أبهــا 01 شعبان 1432 هـ الموافق 02 يوليو 2011 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء اليوم مهرجان أبها للتسوق في عامه الثالث عشر وذلك على أرض المعارض بجوار مطار أبها ضمن فعاليات " مهرجان أبها يجمعنا 1432 هـ".
وفور وصول سموه لموقع المهرجان استقبل بالخيول العربية الأصيلة والفرق الشعبية التي اصطفت على جنبات الطريق مرحبة بسموه الكريم, ومن ثم تسلم باقة ورود مما تتميز به المنطقة من أيدي مجموعة من الأطفال.
ثم بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة اللجنة العليا للمهرجان الدكتور خالد بن محمود الشرفاء الذي أوضح فيها أن المهرجان يلقى رواجاً وازديادا من الزوار عام بعد عام وما تم ذلك إلا بدعم ورعاية سمو أمير منطقة عسير الذي كان له الأثر الكبير في النفوس ونجاح المهرجان .
من جانب آخر رحب مدير العلاقات العامة لشركة «موبايلي» حمود الغبيني في كلمته بأمير منطقة عسير، وتحدث عن رعاية الشركة للمهرجان حيث تعتبر أطول رعاية على مستوى المملكة .
عقب ذلك ألقى عبدالسلام الجبر كلمة الشركات الراعية للمهرجان أكد فيها أن منطقة عسير احتلت المركز الأول سياحياً وذلك اتضح من خلال ازدياد عدد السياح القادمين للمنطقة وخصوصا مهرجان أبها للتسوق مقدما شكره لأمير منطقة عسير على الافتتاح لهذا المهرجان الذي أحدث نقلة نوعية في تنظيم مهرجانات التسوق في المملكة.
ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ألقاها الشاعر عبدالله البشري .
عقب ذلك كرم سمو أمير منطقة عسير الشركات الراعية للمهرجان والجهات الحكومية المشاركة.
كما شاهد الجميع عروضاً للفرق الشعبية التي أدتها فرقة " الواديين " بقيادة الشاعر عبدالله الشريف .
وفي نهاية الحفل تسلم أمير منطقة عسير هدية تذكارية بهذه المناسبة من إدارة المهرجان.
عقب ذلك تجول سموه على عدد من الأجنحة العارضة والمحلات المشاركة في المهرجان.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا.
// انتهى //
23:31 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=907489