المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / الملتقى الصيفي الأول للمعلمين في الرياض يستعرض استخدام الانترنت في مجال الترب


عبدالله بن نويمي
07-03-2011, 03:20 PM
الرياض 02 شعبان 1432 هـ الموافق 03 يوليو 2011 م واس واصل الملتقى الصيفي الأول للمعلمين بمختلف مناطق المملكة الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض...


الرياض 02 شعبان 1432 هـ الموافق 03 يوليو 2011 م واس
واصل الملتقى الصيفي الأول للمعلمين بمختلف مناطق المملكة الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ثاني أيامه في قاعة مكارم بفندق ماريوت.
وأكد مشرف التدريب التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم المدرب عبدالله باهمام خلال الدورة التي قدمها اليوم بعنوان " الإعلام الجديد " أن الملتقي أصبح في الإعلام الجديد هو المرسل فلم يعد هو المستقبل فقط ولم يعد مسئولي الإعلام وقيادة الرأي العام هي التي تفرض رأيها ومنهجها.
واستعرض استخدام الانترنت في مجال التربية والتعليم عبر تقديم المعلم دروسه إلى طلابه على الانترنت وان يضع لهم كل ما يريد أن يزود بهم على صفحته في الفيس بوك او في اليوتيوب إذا كنت يريدها للعامة .
تجدر الإشارة إلى أنه يقام غدا أكبر عرض للتجارب التعليمية المتميزة من عشرة معلمين متميزين من بين 37 معلما متميزا من المشاركين في الملتقى الصيفي الأول للمعلمين من مختلف مناطق المملكة والفائزين بجائزة التميز على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة , فيما سيقوم المشاركون بزيارة للمعسكر الكشفي بالجنادرية بالرياض.
// انتهى //
14:43 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=907608