المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافة ثانية


عبدالله بن نويمي
07-05-2011, 08:44 AM
وحول نفس الموضوع , قالت صحيفة "عكاظ" في رأيها إن / ثمة احتياجان هامان يعقبان كل موسم من مواسم الاختبارات وظهور النتائج، يتمثل الاحتياج الأول في توفير الفرص الملائمة...



وحول نفس الموضوع , قالت صحيفة "عكاظ" في رأيها إن / ثمة احتياجان هامان يعقبان كل موسم من مواسم الاختبارات وظهور النتائج، يتمثل الاحتياج الأول في توفير الفرص الملائمة لخريجي المدارس الثانية ليكملوا دراستهم الجامعية أو يتخصصوا في أحد تخصصات المعاهد والكليات أما الاحتياج الثاني فيتمثل في توفير الفرص الوظيفية للطلاب الذين أنهوا دراستهم الجامعية أو أنهوا التخصصات التي تخصصوا فيها في تلك المعاهد والكليات المتخصصة/.
وأضافت / وكلا الاحتياجين يشكلان تحديا تخوضه أكثر من وزارة وجهة حكومية وأهلية سواء كان ذلك متمثلا في الطاقة الاستيعابية للجامعات والمعاهد والكليات أو في توفير الفرص الوظيفية في مؤسسات الدولة والقطاع الخاص/.
وبينت أنه / من هنا جاءت تهنئة مجلس الوزراء للخريجين والخريجات مشفوعة بالتأكيد على مواجهة هذين التحديين وذلك بتوفير فرص مواصلة التعليم من ناحية وتوفير الفرص الوظيفية من ناحية أخرى فبمثل هذه الفرص المتاحة يستكمل الطلاب نجاحهم سواء بمواصلة الدراسة الجامعية أو الانخراط في الحياة العملية/.
// يتبع // 06:10 ت م 03:10 جمت
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=908056)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=908056