المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي / شركة الكهرباء في الشرقية تطبق قريباً نظام فوترة جديد


عبدالله بن نويمي
07-06-2011, 03:19 PM
واس أعلنت شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية أنها بصدد تطبيق نظام فوترة جديد يتعامل مباشرة مع المستأجر المستفيد من الخدمة...


الدمام 5 شعبان 1432هـ الموافق 6 يوليو 2011م واس
أعلنت شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية أنها بصدد تطبيق نظام فوترة جديد يتعامل مباشرة مع المستأجر المستفيد من الخدمة وليس مالك العقار .
وقال رئيس القطاع الشرقي بالشركة المهندس عبدالحميد بن عبدالله النعيم إن المستأجر سيتحتم عليه دفع مبلغ تأمين وسيكون مسؤولاً عن المبالغ المستحقة من جراء استهلاكه للكهرباء ، وإذا انتقل من سكنه ستنتقل المبالغ معه في حين سيبدأ الساكن الجديد للسكن نفسه من جديد كما أن مالك العقار لن يتحمل أية مبالغ .
وبين المهندس النعيم ـ الذي كان يتحدث خلال اللقاء الدوري المنعقد مساء أمس بمقر الغرفة التجارية الصناعية الرئيسي بالدمام ـ أن عدد المشتركين بلغ 1.75 مليون مشترك بزيادة سنوية بنسبة 6 بالمائة ، مشيراً إلى أن القطاع الشرقي بالشركة يخدم منطقتي الشرقية والشمالية وهو يعد أكبر قطاع في المملكة .
ودعا إلى الاستفادة من نظام التعرفة المتغيرة التي توفرها الشركة وتهدف إلى تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية في ساعات الذروة وتخفيض الأحمال ، وتتيح للمشترك الاستفادة من التخفيض عند وقت الذروة شريطة أن يغير عداده من كهروميكانيكي إلى رقمي .
وتحدث النعيم أيضاً عن أهم المشاريع الجاري تنفيذها وتلك المزمع تنفيذها للإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمشتركين .
// انتهى //
14:07 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=908482)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=908482