المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / تواصل فعاليات الأندية والملتقيات الصيفية بالمخواة


عبدالله بن نويمي
07-12-2011, 03:38 AM
واس شهد 11 نادياً وملتقى ومدرسة صيفية تابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة بمنطقة الباحة إقبالا كبيراً من الطلاب...


الباحة 10 شعبان 1432هـ الموافق 11 يوليو 2011م واس
شهد 11 نادياً وملتقى ومدرسة صيفية تابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة بمنطقة الباحة إقبالا كبيراً من الطلاب والطالبات لقضاء وقت فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
وتتواصل حالياً فعاليات هذه الأندية من خلال تقديم عدد من البرامج الصيفية التربوية المتنوعة ، التي تهدف إلى تعزز القيم الوطنية والاجتماعية لدى الطلاب والطالبات وتنمي مهاراتهم وصقل مواهبهم .
وتقام الأندية الصيفية في كل من مجمع الأمير سلطان بناوان ومدرسة ابن رشد بالحجرة ومدرسة ابن سيناء بالشعراء وثانوية الملك فهد بالمخواة ومجمع الأمير محمد بن سعود بالجوة وثلاثة مراكز نشاط صيفية للطالبات في كل من مجمع غامد الزناد ومجمع تحفيظ القرآن الكريم بالمخواة ومجمع ناوان .
فيما أقيم ملتقيين للموهوبين والموهوبات حيث يقام الملتقى العلمي الصيفي للموهوبين في مجمع الفيصلية بالمخواة بمشاركة أكثر من 90 طالباً موهوباً ، في حين يقام ملتقى الموهوبات بمقر ثانوية المخواة الأولى للبنات ، فيما تشمل المدارس الصيفية إقامة مدرسة صيفية لتحفيظ القرآن الكريم للطلاب بمدرسة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله الابتدائية بقلوة.
// انتهى //
22:59 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=909897)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=909897