المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الرئيس العام لرعاية الشباب يتلقى خطاب شكر من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعرو


admin
07-12-2011, 04:08 PM
الرياض 11 شعبان 1432 هـ الموافق 12 يوليو 2011 م واس تلقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب خطاب شكر من معالي الرئيس...


الرياض 11 شعبان 1432 هـ الموافق 12 يوليو 2011 م واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب خطاب شكر من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين على المشاركة الفاعلة للرئاسة ومكاتبها في الحملة التوعوية التي تنظمها الهيئة بغرض معالجة بعض السلوكيات في المجتمع من خلال العروض المرئية والعبارات التوعوية.
وعد معالي الشيخ الحمين مشاركة الرئاسة والهيئات التابعة لها في هذه الحملة دعماً كبيراً لإنجاحها باعتبارها قطاعاً حيوياً يعنى بأكبر شرائح المجتمع وهم الشباب من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي تنفذها وتشرف عليها في كافة مناطق ومحافظات المملكة ، متمنياً معاليه للرئاسة والقائمين عليها المزيد والتوفيق والنجاح.
وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب سبق وأن وجه الجهات المعنية بالرئاسة بالتعميم على جميع المكاتب والاتحادات والأندية وبيوت الشباب للمشاركة في هذه الحملة من خلال تنظيم المحاضرات والملتقيات الثقافية والتوعوية ونشر العبارات التوعوية في الملاعب والصالات الرياضية خلال إقامة الأنشطة الرياضية الرسمية.
// انتهى //
15:30 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=910079)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=910079