المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقافي / مكتبة الملك عبدالعزيز والمتحف البريطاني يوقعان مذكرة تفاهم / إضافة أولى واخي


بتال بن جزاء
07-19-2011, 10:41 PM
وأضاف // كما نتقدم بامتناننا العميق للمتحف البريطاني لاستضافته هذا المعرض المهم ولتفانيهم في سبيل هذا الهدف السامي ولتفهمهم لأهمية الحج مبيناً أن مكتبة الملك عبدالعزيز...


وأضاف // كما نتقدم بامتناننا العميق للمتحف البريطاني لاستضافته هذا المعرض المهم ولتفانيهم في سبيل هذا الهدف السامي ولتفهمهم لأهمية الحج مبيناً أن مكتبة الملك عبدالعزيز العامة مناطة بمسؤولية التنسيق في المملكة مع المؤسسات الحكومية والأهلية في جمع واقتناء كل ما هو مهم ومتعلق بتاريخ وإرث المملكة العربية السعودية من كتب وقطع أثرية وهذا ما منحنا فرصة الشرف بدعم هذا المعرض بالنيابة عن المملكة العربية السعودية والعمل مع المتحف البريطاني //.
وأشار إلى أن مذكرة التفاهم هي اتفاقية بين مكتبة الملك عبدالعزيز العامة والمتحف البريطاني نتفق فيها على العمل معاً والمكتبة توافق نيابة عن المكتبات والمتاحف في المملكة العربية السعودية على دعم هذا المعرض بإعارة قطع أثرية مهمة من مختلف مناطق المملكة كما نود أن نعرب عن دعمنا الكامل لهدف المتحف البريطاني لإظهار أهمية وعظمة الحج ونتطلع للعمل معهم كأصدقاء مقربين ولعمل كل ما يلزم لإنجاح هذا المعرض.
وأكد أن من شأن هذا المعرض الفريد أن يعمق إدراك الناس وتفهمهم للحج ولرحلة العمر إليه.
من جانب آخر أكد المشرف العام على مكتبة الملك عبد العزيز العامة أن المملكة العربية السعودية تتشرف بحمل أمانة القيام بمسؤوليات الحج مشيرا إلى أن المملكة تقدم خدماتها للحجيج منذ توحيدها إلى الآن.
وأضاف في تصريحات للصحافيين أن الحجيج يلمسوا أثار هذا التوسع الهائل في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر والخدمات التي تقدم.
وأفاد أن المعرض فرصة لعرض انجازات المملكة العربية السعودية على صعيد الخدمات للحج والحجيج.
// انتهى //
19:59 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=912001)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=912001