المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / وزير الداخلية بجمهورية باكستان الإسلامية .. زيارة الرئيس زرداري للمملكة عززت


admin
07-22-2011, 01:21 AM
إسلام آباد 20 شعبان 1432 هـ الموافق 21 يوليو 2011 م واس وصف وزير الداخلية بجمهورية باكستان الإسلامية رحمن ملك العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية...


إسلام آباد 20 شعبان 1432 هـ الموافق 21 يوليو 2011 م واس
وصف وزير الداخلية بجمهورية باكستان الإسلامية رحمن ملك العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان بأنها وثيقة ، وأن الزيارة التي قام بها فخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية للمملكة عززت مزيدا من التعاون والتقارب بين البلدين الشقيقين.
ونوه في تصريح صحفي الليلة في إسلام آباد بمواقف المملكة تجاه الشعب الباكستاني وقال : إن المملكة تقف دائماً إلى جانب الشعب الباكستاني وتسانده في أوقات المحن" ، مشيراً إلى أن الرئيس زرداري أزجى شكره للمملكة العربية السعودية على الدعم الإنساني الذي قدمته لمتضرري الفيضانات في باكستان ، كما نوه الرئيس بالدور الريادي الذي تؤديه المملكة إزاء قضايا الأمة الإسلامية ، إضافة إلى جهودها الحثيثة في مجال تعزيز الانسجام بين أتباع الأديان في العالم.
وأكد رحمن ملك أن المملكة العربية السعودية تعد مصدر قوة واعتزاز للعالم الإسلامي ، وأن المركز الذي تم تأسيسه في فيينا سيسهم بشكل كبير في إبراز الصورة الحقيقية للإسلام الذي يدعو إلى العفو والتسامح ويرفض الإرهاب.
// انتهى //
01:11 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=912566)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=912566