المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الرئيس العام لرعاية الشباب يهنئ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بمناسبة تحقيق الأهلي لبطول


سعود بن نويمي
09-24-2011, 07:44 PM
الرياض 26 شوال 1432 هـ الموافق 24 سبتمبر 2011 م واس هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب , اليوم , رئيس الاتحاد السعودي...


الرياض 26 شوال 1432 هـ الموافق 24 سبتمبر 2011 م واس
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب , اليوم , رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة محمد الحسيني بمناسبة حصول فريق نادي الأهلي السعودي لكرة الطاولة على المركز الأول والميداليات الذهبية في البطولة الخليجية 26 للأندية التي اختتمت منافساتها اليوم في العاصمة البحرينية المنامة عقب تغلبه في المباراة الختامية على فريق نادي الاتحاد السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوط للاتحاد الذي حصل على المركز الثاني بالبطولة .
وعبر سموه عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز الذي جاء متزامنا مع احتفاء المملكة بذكرى اليوم الوطني , مثمناً الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة والأندية من أجل رفع شأن الرياضة السعودية والوصول بها إلى ساحات المنافسات الخارجية .
وعبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة من جانبه , باسمه وباسم منسوبي ناديي الأهلي والاتحاد عن شكره والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم والاهتمام الذي تجده الاتحادات والأندية السعودية .
// انتهى //
19:05 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=928114)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=928114