المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم الوطني /سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية فيتنام تحتفل باليوم الوطني للمملكة


سعود بن نويمي
09-28-2011, 03:02 PM
هانوي 30 شوال 1432 هـ الموافق 28 سبتمبر 2011 م واس احتفلت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية فيتنام أمس في العاصمة هانوي بمناسبة اليوم الوطني 81 للمملكة , بحضور سفير...


هانوي 30 شوال 1432 هـ الموافق 28 سبتمبر 2011 م واس
احتفلت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية فيتنام أمس في العاصمة هانوي بمناسبة اليوم الوطني 81 للمملكة , بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فيتنام صلاح احمد سرحان وعدد من كبار المسؤولين الفيتناميين على رأسهم وكيل وزارة الخارجية لي لونغ منه ، وسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي والأجنبي المعتمدين في فيتنام ، وأبناء الجاليات العربية.
وألقى سرحان كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم بذكرى اليوم الوطني.
وأشاد بكلمة خادم الحرمين الشريفين لدى افتتاحه - أيده الله - لأعمال السنة الثالثة من الدورة الخامسة لمجلس الشورى ، مبديا إعجاب المدعوين بمضمونه .
وشكر السفير سرحان الحضور على مشاركتهم السفارة في هذا الاحتفال ، منوها بالمناسبة العظيمة وأهميتها بالنسبة لشعب المملكة العربية السعودية.
وجرى خلال الحفل توزيع الهدايا تذكارية تحمل شعار المملكة والكثير من المطبوعات الجديدة عن المملكة ونهضتها ، وكذلك مشاركة الطلاب الفيتناميين في جامعة هانوي يدرسون اللغة العربية في الجامعة بأداء فقرة رائعة خلال الحفل عبارة عن أمثال وحكم عربية تظهر تمكنهم من النطق باللغة العربية بشكل جيد نالت استحسان الحضور.
// انتهى //
14:05 ت م NNNN
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=929425)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=929425