المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / اختتام البطولة الخليجية السابعة للشباب للبولينج / إضافة أولى واخيرة


سعود بن نويمي
09-29-2011, 11:49 PM
وعبر الشيخ طلال بن محمد الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للبولينج عن سعادته بتواجده في المملكة منوهاً بكرم الضيافة وحسن الحفاوة والاستقبال الذي وجده من...



وعبر الشيخ طلال بن محمد الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للبولينج عن سعادته بتواجده في المملكة منوهاً بكرم الضيافة وحسن الحفاوة والاستقبال الذي وجده من قبل القائمين على الاتحاد السعودي للبولنيج ، وأكد في تصريح صحفي أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات بين الأشقاء في جو من التنافس الشريف لتهيئة اللاعبين للمنافسات القارية والدولية وقال : " نلمس ارتفاع مستويات بعض المنتخبات واللاعبين في البطولة ومن الطبيعي أن تمر المنتخبات بفترات من انخفاض المستوي" , مبديا تفاؤله بمستقبل اللعبة على المستويين الخليجي والآسيوي من خلال البرامج والمناشط التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للبولينج.
وتمنى الشيخ طلال بن محمد الصباح في ختام تصريحه أن يكون هناك تعاون مثمر بين الاتحادات لتطوير مستوى اللعبة واللاعبين والتقدم والازدهار لرياضة البولينج .
بينما عبر الأمين العام للاتحاد السعودي للبولينج ومدير البطولة مشاري بن على الصبيحي عن سعادته بتحقيق المملكة المركز الأول في مسابقة الأساتذة مؤكداً أن ذلك يعد إنجازاً يضاف إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها المملكة في المحافل الخليجية والعربية والدولية.
ورفع رئيس الاتحاد السعودي والعربي للبولينج شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على جميع التسهيلات التي قدمت وساهمت في إنجاح البطولة مهدياً فوز المملكة بالمركز الأول في بطولة الأساتذة إلى سموه.
ونقل في تصريح صحفي تقدير وشكر رؤساء الوفود المشاركة على كرم الضيافة وحسن الحفاوة والتسهيلات الكبيرة وقال : " أشكر سمو الأمير نواف بن فيصل على اهتمامه الكبير ومتابعته الدائمة لجميع أعمال لجان البطولة"، وأضاف : " لم نوفق في بداية البطولة نظراً للضغط النفسي على اللاعبين ولكن الحمد لله تحققت هذه النتيجة التي تعد حافزاً للاعبينا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في البطولات القادمة".
من جهته عبر الحمدان عن سعادته بهذا التكريم الذي تزامن مع تحقيقه المركز الأول في مسابقة الأساتذة في البطولة وعده حافزاً له ولزملائه لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الانتصارات ورفع راية المملكة في المحافل القارية والدولية.
// انتهى //
23:40 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=929854)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=929854