المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / اختتام البطولة الخليجية السابعة للشباب للبولينج


سعود بن نويمي
09-29-2011, 11:49 PM
الرياض 01 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 29 سبتمبر 2011 م واس اختتمت اليوم فعاليات البطولة الخليجية السابعة للشباب للبولينج لدول مجلس التعاون الخليجي التي أقميت...


الرياض 01 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 29 سبتمبر 2011 م واس

اختتمت اليوم فعاليات البطولة الخليجية السابعة للشباب للبولينج لدول مجلس التعاون الخليجي التي أقميت في محافظة الخبر خلال الفترة من 23-30 /9/2011 م.
وأقيمت آخر مسابقات البطولة اليوم "مرحلة الأساتذة" حيث استطاع اللاعب السعودي خالد بن وليد الحمدان من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس البطولة واحتل البحريني عبدالله رائد المركز الثاني وجاء الكويتي عبدالله أحمد في المركز الثالث والمركز الثالث " مكرر " القطري هزيم المريخي.
وتوج الشيخ طلال بن محمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي والآسيوي للبولينج ورئيس الاتحاد السعودي للبولينج إبراهيم الجريفاني وأمين عام اللجنة التنظيمية للبولينج لدول مجلس التعاون الخليجي الفائزين بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات .
من جانب آخر أقامت اللجنة المنظمة للبطولة مساء اليوم حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في البطولة بحضور الشيخ طلال بن محمد الصباح رئيس الاتحاديين الكويتي والآسيوي للبولينج ، ورئيس الاتحاد السعودي والعربي للبولينج إبراهيم الجريفاني ، ونائب رئيس الاتحاد السعودي للبولينج المشرف العام علي البطولة داود بن سليمان القصيبي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولينج واللجان العاملة في البطولة ورؤساء الوفود الخليجية المشاركة واللاعبين والفنيين المشاركين في البطولة.
وتم خلال الحفل تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الوفود المشاركة.
عقب ذلك توج الشيخ طلال الصباح الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات الفرق حيث حقق المنتخب الكويتي المركز الأول وحل المنتخب القطري في المركز الثاني والمنتخب البحريني في المركز الثالث.
وفي مسابقة المجموع العام حصل الكويتي عبدالله أحمد على المركز الأول وكأس المجموع العام وجاء في المركز الثاني القطري أحمد آل دياب وحل الإماراتي سلطان القبيسي في المركز الثالث.
وحقق الكويتي مصطفي الموسوي كأس أفضل لاعب ناشئ في البطولة كما حقق البحريني طه إبراهيم كأس أعلى شوط بمجموع 300 نقطة وحصل الكويتي أحمد عبدالله على كأس أعلى ستة أشواط , كما حصل اللاعبون" الكويتي عبدالله أحمد والسعودي مساعد الجيعان والقطريين هزيم المريخي وأحمد آل ذياب " شهادة تقدير علي تحقيقهم اللعبة الكاملة بمجموع 300 نقطة , و تكريم اللاعب السعودي خالد بن وليد الحمدان لحصوله علي المركز الأول في مسابقة تصنيف الاتحاد الآسيوي للبولنيج التي أقيمت على هامش منافسات البطولة.
// يتبع //
23:40 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=929853)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=929853