المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الأخضر المدرسي يواجه الإمارات غداً


سعود بن نويمي
09-29-2011, 11:49 PM
الرياض 01 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 29 سبتمبر 2011 م واس أنهى منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم استعداداته لمواجهة نظيره الإماراتي مساء غد على إستاد مدينة الملك...


الرياض 01 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 29 سبتمبر 2011 م واس
أنهى منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم استعداداته لمواجهة نظيره الإماراتي مساء غد على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة العربية المدرسية المقامة حالياً في الطائف.
وكان الأخضر الشاب قد تغلب في لقائه الأول على نظيره اللبناني2 / 0 .
وأجرى الجهاز الفني اليوم تدريبا استرجاعيا للاعبين الذين شاركوا في مباراة لبنان فيما أجرى تدريبات تكتيكية للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة حيث ركز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في كيفية التحرك بدون كرة وتنفيذ الكرات الثابتة.
من جانبه أكد مدرب المنتخب الوطني خالد القروني أنهم سيدخلون لقاء الغد للفوز وقال : " المنتخب الإماراتي قوي ومنظم ويملك لاعبين مميزين ولكن كلي ثقة في قدرات لاعبي المنتخب بتقديم مستوى فني جيد مقرون بنتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور الثاني والوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب".
فيما أوضح المدرب الوطني بندر الجعيثن المكلف من قبل وزارة التربية والتعليم أنهم سيسعون للفوز غداً لعدم الدخول في حسابات كثيرة مشيراً إلى أنهم يملكون لاعبين مميزين ومستواهم الفني واللياقي يتطور من مباراة إلى أخرى. وقال : " سنحاول تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة لبنان لتلافيها في مباراة الإمارات".
// انتهى //
22:48 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=929843)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=929843