المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافه ثالثة


سعود بن نويمي
10-02-2011, 10:07 AM
وفي الشأن الفلسطيني، اعتبرت "البلاد" ان القضية الفلسطينية تمر هذه الأيام بمنعطف جديد داخل أروقة المجتمع الدولي في الأمم المتحدة بعد أن تقدم محمود عباس بطلب رسمي للأمين...


وفي الشأن الفلسطيني، اعتبرت "البلاد" ان القضية الفلسطينية تمر هذه الأيام بمنعطف جديد داخل أروقة المجتمع الدولي في الأمم المتحدة بعد أن تقدم محمود عباس بطلب رسمي للأمين العام للأمم المتحدة بطلب العضوية الكاملة لدولة فلسطين في «الأمم المتحدة».
وأكدت أن هذا الطلب الفلسطيني يواجه صعوبات كبيرة أولها المعارضة الشديدة لإسرائيل ومن خلفها أمريكا والتهديد بالتلويح باستخدام «الفيتو» في مجلس الأمن إذا تم عرض الموضوع للتصويت في مجلس الأمن مع تأكيد الجانب الفلسطيني أن هناك حوالي ثماني دول وافقت على التصويت لصالح انضمام فلسطين للأمم المتحدة، وبقي الحصول على موافقة دولة واحدة ليتحقق لها هذا المطلب.
وطالبت كل العرب الوقوف مع المطلب الفلسطيني العادل وقفة ثابتة دون تغيير في موافقهم لأن الفلسطينيين يواجهون عدواً امتاز بالمكر والدهاء والمناورة، فهو يريد - طاولة المفاضات - لتعود القضية إلى مربع الصفر وتمر عليها سنوات وسنوات دون حل يرعى الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع الظلم والهوان.
// يتبع //
06:17 ت م 03:17 جمت
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=930375)http://www.spa.gov.sa/details.php?id=930375